السبت 27 ابريل 2024

كورة لايف: مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر اليوم yalla shoot .. ماتش ليفربول الان يلا شوت

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر

الهلال لايت 21-2-2023 | 20:39

يراقب مشجعو كرة القدم الدوليون أعينهم على أرض ملعب آنفيلد هذا المساء ، الثلاثاء 21 فبراير ، لمشاهدة مواجهة كبيرة بين ليفربول وريال مدريد لإحصاء ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا UEFA 2022/2023.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول ، وستبث على الهواء مباشرة اليوم ، ومن المقرر أن تنطلق صافرة الصافرة في تمام الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، وهو توقيت مكة الحادي عشر. مباراة ليفربول وريال مدريد سيبث مباشرة على Sport HD1 على قناة BN المعلق حافي أداء صوتي ممتاز لحفيظ الدراجي.

لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

ستكون قمة نارية يلتقي فيها العملاقان الأوروبيان ريال مدريد وليفربول ، حيث ستكون هذه المواجهة مختلفة عن الأخيرة بين الجانبين.

ولعب الفريقان ضد بعضهما البعض في نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير ، حيث تغلب ريال مدريد على ليفربول بهدف بدون أهداف ، ووصل إلى منصة التتويج وفاز باللقب الرابع عشر في تاريخ الفريق.

يمتلك ريال مدريد سلسلة من المزايا الواضحة على ليفربول في المسابقة الأوروبية المكونة من فريقين ، حيث لم يذق أفراد العائلة المالكة الخسارة أمام الريدز منذ مارس 2019 ، الذي خسر أمام ليفربول بأربع نقاط في هذه الجولة. في 16 مباراة ، بعد 6 مباريات ، حقق مارينغر 5 انتصارات وتعادل واحد.

تصدّر البطل السابق ريال مدريد ترتيب المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة في مرحلة المجموعات واستطاع التأهل إلى هذه الجولة.

ومؤخرا شارك ريال مدريد في كأس العالم للأندية وانتصر على الهلال في نهائي المونديال بالمغرب وحقق لقب البطولة الخامسة في تاريخ الفريق.

يمر أفراد العائلة المالكة بفترة من المجد وهم حاضرون بشكل فريد في جميع المسابقات حتى الآن حيث يستعد لهذه القمة الصعبة بتركيز كامل ومعنويات عالية حيث سيقاتل بجد ليعيد إلى الوطن نتيجة إيجابية. من أجل الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

من ناحية أخرى ، ستكون هذه المباراة انتقامية لليفربول الذي خسر نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين بعد النتيجة السلبية لإنجلترا أمام ريال مدريد ، الأولى في 2018 ميلادي والثانية في النسخة الأخيرة 2022 ميلادي.

بعد تجاوز مرحلة المجموعات ، احتل الجيش الأحمر المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة وتقدم إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

لم يخرج ليفربول بالطريقة المعتادة منذ بداية الموسم ولم يكن جيدًا كما كان في الموسم الماضي ، حيث سقط بشكل ثابت ، لكنه عاد إلى المسار الصحيح في النهاية ، في الفوز بالدوري الذي قد يجلب الكثير من الزخم لموقف الفريق.

أكمل فريق يورغن كلوب الاستعدادات لهذه القمة الصعبة وهو شديد التركيز حيث يتطلع إلى محاولة الاستفادة من عامل الأرض اليوم وفوز الجمهور A لتسهيل التقدم إلى الدور التالي ، الإياب ، والذي سيكون أكثر صعوبة لأنه إنه في البرنابيو ، لذلك سيكون أكثر حذرا اليوم ونأمل أن يحصل على ما يريد.

Dr.Randa
Dr.Radwa