السبت 18 مايو 2024

وزير الرياضة: مؤتمر إكسبو 2023 يدعم الاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة

وزير الشباب والرياضة

توك شو22-2-2023 | 11:22

روان عبدالباقي

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن انطلاق فعاليات أكبر معرض ومؤتمر رياضي عالمي يقام على أرض مصر "إكسبو 2023" بمشاركة مختلف الاتحادات الرياضية والكيانات الاقتصادية والمؤسسات وممثلي الصناعات.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، خلال كلمته في مؤتمر اسبورتس إكسبو 2023 برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن هذا المؤتمر يعني دخول الرياضة المصرية عصرا جديدا من الريادة الإقليمية والقارية والعالمية لتساهم في مناخ التنمية المصرية المستدامة ودعم الاقتصاد الوطني.

وافتتح رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، فعاليات مؤتمر ومعرض "سبورتس إكسبو"، اليوم، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومجموعة من الوزراء والمعنيين والخبراء والمتخصصين والأكاديميين في مختلف قطاعات الرياضة، وبمشاركة من كافة الجهات والمؤسسات المعنية بالاستثمار الرياضي من القطاعين العام والخاص بمصر والشرق الأوسط وإفريقيا ومن مختلف دول العالم.

ولأول مرة تقام على مستوى إفريقيا والشرق الأوسط، فعاليات "سبورتس اكسبو" كأكبر مؤتمر ومعرض رياضي متخصص يحظى برعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويحتضن فعالياته مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس في الفترة من 22 حتى 25 فبراير الجارى، وذلك على هامش مبادرة "اكسر رقمك".

الاكثر قراءة