الأحد 26 مايو 2024

أشرف صبحي: طورنا 4050 ملعباً رياضياً و253 مركز شباب

أشرف صبحي

توك شو22-2-2023 | 11:37

روان عبدالباقي

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الدولة المصرية أولت اهتماما كبيرا للرياضة المصرية، حيث شهدت البنية الرياضية خلال السنوات الأخيرة تطورا غير مسبوق من حيث المواصفات والجودة العالمية وانتشارها في مختلف ربوع الجمهورية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، خلال كلمته في مؤتمر اسبورتس إكسبو 2023 برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه تم الانتهاء من إنشاء وتطوير أكثر من 4050 ملعبا خماسيا وقانونيا بمراكز الشباب والأندية الرياضية وتطوير 12 مدينة شبابية رياضية و253 مركز شباب جديدا و14 ستاد رياضي، فضلا عن إنشاء 14 صالة مغطاة.

وافتتح رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، فعاليات مؤتمر ومعرض "سبورتس إكسبو"، اليوم، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومجموعة من الوزراء والمعنيين والخبراء والمتخصصين والأكاديميين في مختلف قطاعات الرياضة، وبمشاركة من كافة الجهات والمؤسسات المعنية بالاستثمار الرياضي من القطاعين العام والخاص بمصر والشرق الأوسط وإفريقيا ومن مختلف دول العالم.

ولأول مرة تقام على مستوى إفريقيا والشرق الأوسط، فعاليات "سبورتس اكسبو" كأكبر مؤتمر ومعرض رياضي متخصص يحظى برعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويحتضن فعالياته مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس في الفترة من 22 حتى 25 فبراير الجارى، وذلك على هامش مبادرة "اكسر رقمك".