الأحد 19 مايو 2024

أشرف صبحي: الاستثمارات الإنشائية للشباب والرياضة بلغت 21 مليارا و500 مليون جنيه

أشرف صبحي

توك شو22-2-2023 | 11:24

روان عبدالباقي

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالاستثمارات الإنشائية الرياضية، إذ بلغت 21 مليارا و500 مليون جنيه تمثل إضافة للبنية الأساسية للمنشئات الشبابية والرياضية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، خلال كلمته في مؤتمر اسبورتس إكسبو 2023 برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ساهمت في إنشاء 266 مركز شباب وتطوير 373 مركز شباب آخر ضمن المرحلة الأولى في المبادرة.

وافتتح رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، فعاليات مؤتمر ومعرض "سبورتس إكسبو"، اليوم، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومجموعة من الوزراء والمعنيين والخبراء والمتخصصين والأكاديميين في مختلف قطاعات الرياضة، وبمشاركة من كافة الجهات والمؤسسات المعنية بالاستثمار الرياضي من القطاعين العام والخاص بمصر والشرق الأوسط وإفريقيا ومن مختلف دول العالم.

ولأول مرة تقام على مستوى إفريقيا والشرق الأوسط، فعاليات "سبورتس اكسبو" كأكبر مؤتمر ومعرض رياضي متخصص يحظى برعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويحتضن فعالياته مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس في الفترة من 22 حتى 25 فبراير الجارى، وذلك على هامش مبادرة "اكسر رقمك".