الأحد 28 ابريل 2024

شقيقة كريمة الحاصلة على حكم البراءة من قتل زوجها تروى مأساة شقيقتها

المحكمة

توك شو22-2-2023 | 21:18

إبراهيم سعيد

روت سها السيد، شقيقة كريمة الحاصلة على حكم البراءة من قتل زوجها، أن وفاة زوج اختى كريمة جاءت نتيجة السم، واتهمت أسرة الزوج وقتها زوجته بدس السم له في مشروب القهوة لتتخلص منه لرغبته في الزواج من أخري، وتجمعت القرائن حول المتهمة واكتملت القضية فصدر الحكم بإعدامها في 2 سبتمبر 2019، وليس لنا علاقة بموتة وظلمت شقيقتى فيها ظلم.

وأضافت سها السيد، خلال  مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة "، المذاع على فضائية "etc" اليوم الاربعاء ، أنة بعد الواقعة، رفضت أسرة زوجها المتوفى تربية بناته "صابرين وياسمين"، وكأنتا في المرحلة الابتدائية، فأخذتهما وقررت أن أربيهما بدلا من أختي، والتي تأكد الجميع أنها لن تنجو من حبل المشنقة.  

وتابعت :" الأخت أبيع الخضار والفاكهة لأربي الطفلتين وأصرف على بيتي، ومن شهر واحد فقط فوجئت باتصال بأن محكمة النقض قضت ببراءة أختي كريمة، وبعد شهر من الإجراءات خرجت من السجن واستقبلناها بفرحة لم نعيشها في حياتنا".

وأشارت  سها السيد إلى أن أختها عاشت أيام صعبة لما شعرت بالظلم، فكل الأدلة كانت ضدها، وأصيبت بجلطة من الحسرة، وهاجمتها الأمراض، فعاشت أكثر من 3 سنوات في خوف ورعب من أن السجان سيدخل عليها يقودها إلى حبل المشنقة في أي وقت، وتدهورت حالتها الصحية ، لافتة الى انة لي شقيقي حياتة تم تدميرها تماما وربنا كبير والحمد لله رجعت سمعتنا  ورقبتنا اصبحت فى السما.

وإختتمت شقيقة كريمة قائلة :"تلك المرحلة الصعبة في حياتها، من وقت القبض عليها، وشهادة أهل الزوج ضدها، ولم تجد المحكمة أي مفر من أنها هي القاتلة، "كنت بتحاكم على حاجة ما عملتهاش، وكانت تقول ربنا اسمه العدل وأكيد الحق هايبان في أي وقت" لكنها وجدت نفسها ترتدي البدلة الحمراء وأصبح لا مفر من الإعدام".

Dr.Randa
Dr.Radwa