السبت 27 ابريل 2024

مستقبل وطن الإسكندرية ينظم فعاليات خدمية للمواطنين

جانب من الفعاليات الخدمية

محافظات23-2-2023 | 09:59

محمد حبيب

نظم حزب "مستقبل وطن" بالإسكندرية، برئاسة النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، عددًا من الفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمختلف أنحاء المحافظة، وذلك في إطار خطة الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وتضمنت الفعاليات الخدمية توزيع عدد كبير من الوجبات الجاهزة على الأهالي الأكثر احتياجًا، كما تم تفعيل مبادرة "أهلا بعودة المدارس" بتخفيضات وخصومات على الأدوات المدرسية والكتب الخارجية، بالإضافة المشاركة مع التنفيذين في إصلاح مواسير المياه وتنظيم فاعلية توزيع مواد غذائية؛ وذلك من أجل التيسير على المواطنين ومساعدة الأُسر محدودي الدخل.

كما شملت الفعاليات استمرار فعاليات مُبادرة "شتاء دافئ"؛ من أجل التيسير على المواطنين، ومساعدة الأُسر الأكثر احتياجًا، وذلك بعدد من الوحدات الحزبية، وتم تنظيم فعالية تفعيل كارت "ميزة" لذوي الهمم وذويهم، وذلك بمقر الأمانة، فضلاً عن فاعلية ميدانية للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه، وذلك بعدد من المحلات وكذلك تنظيم عدد من القوافل الطبية في نطاق المحافظة تنفيذًا لعدد من المبادرات الرئاسية.

وأوضح النائب رزق راغب ضيف الله إن الحزب نظم عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للمواطنين بجميع أقسام المحافظة، شملت قوافل طبية وتوزيع مواد غذائية، وذلك في إطار خطة الحزب في تقديم كافة وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وفقا لتوجيهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، ورئيس مجلس الشيوخ، والمهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب.

وأضاف ضيف الله أن الحزب يواصل مبادراته الخدمية خلال الفترة المقبلة لمحاربة الغلاء، وتوفير القوافل الطبية تنفيذًا للمبادرات الرئاسية حفاظًا على صحة المواطن، وذلك كجزء من دور الحزب الاجتماعي في المشاركة الفعالة في تقديم خدمات حقيقة للمواطن المصري الذي يمثل حجر الأساس للتنمية والاستقرار. 

من جانبه، قال النائب خالد شلبي أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، إن هذه الفعاليات الخدمية تأتي في إطار الدور المجتمعي، ولحزب مستقبل وطن بمساندة الدولة المصرية في مواجهة جميع التحديات ودعم المواطن المصري وخاصة الفئات الأكثر احتياجا.

وأشار شلبي إلى أن أمانة المحافظة شاركت مع أمانات الأقسام في توزيع مواد غذائية على المواطنين في الأماكن الأكثر احتياجا وتنظيم القوافل الطبية، والخدمية لتوفير مختلف الخدمات للمواطنين، وذلك بالتنسيق مع الوحدات الحزبية، مشيدا بدور شباب الحزب وقياداته التنظيمية في تنفيذ الفعالية بمختلف مناطق الإسكندرية.

يأتي هذا وفقًا لتوجهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق - رئيس الحزب ورئيس مجلس الشيوخ، والمهندس أشرف رشاد الشريف - النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب.

Dr.Randa
Dr.Radwa