الجمعة 10 مايو 2024

جامعة بني سويف التكنولوجية تبحث التعاون المشترك مع مركز التطوير المهني بالجامعة الأمريكية

جامعة بني سويف التكنولوجية

محافظات23-2-2023 | 12:51

دار الهلال

بحث رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية الدكتور محمد محمود خضر مع الدكتور مينا يوسف كامل مدير مركز التطوير المهني (UCCD) التابع للجامعة الأمريكية بالقاهرة والذي تم تأسيسه بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية التعاون المشترك.

وذكرت الجامعة - في بيان اليوم الخميس، أنه تم مناقشة استكمال إجراءات توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بني سويف التكنولوجية والجامعة الإمريكية بالقاهرة لإنشاء فرع من مركز التطوير المهني داخل الجامعة، لتنمية مهارات الطلاب من خلال توفير مجموعة متكاملة من الخدمات والتدريبات في مجالات الإدارة المهنية وريادة الأعمال لزيادة قدرة الخريجين التنافسية، بالإضافة إلى تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لسوق العمل.

من جانبه، أشاد رئيس الجامعة الدكتور محمد خضر بالدور الذي تقوم به الجامعة الأمريكية في تقديم برامج متنوعة لتنمية القدرات، وإعداد خريجين يمتازون بالثقافة العالية والمستوى العلمي المتميز الذي يثري مجالات البحث العلمي، مرحبًا بتعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات والأنشطة الأكاديمية والبحثية والعلمية.

من ناحية أخرى، نظمت وحدة السلامة والصحة المهنية بكلية العلوم بجامعة بني سويف دورة تدريبية عن الحماية المدنية،في إطار حرص الكلية على تدريب ونشر ثقافة السلامة والصحة المهنية.

وقال رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصورحسن -في بيان اليوم الخميس -إن الدورة التدريبية تأتي في إطار حرص الجامعة والكلية، وتحقيق الأمن والسلامة لكافة الأفراد والمنشآت داخل الحرم الجامعي وتأهيل العاملين للتعامل مع أي كوارث وكيفية استخدام أساليب الإطفاء المتاحة للسيطرة والتحكم في حالات الطوارئ حفاظاً على سلامتهم.

Dr.Radwa
Egypt Air