الأحد 23 يونيو 2024

تصرف غريب.. رجل يلقي بعربة التسوق على سيدة في متجر «فيديو»

صورة من الفيديو

الهلال لايت 24-2-2023 | 16:45

ميادة عبد الناصر

 

في مقطع فيديو صادم انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والذى رصد  اللحظة الصادمة التي قام  فيها رجل بإلقاء عربة تسوق على زبونة آخرى ، تاركًا إياها فاقدًة للوعي بعد أن تجادلوا في قائمة الانتظار في متجر في البرازيل . 

ألقى رجل يبلغ من العمر 36 عامًا العربة على المرأة البالغة من العمر 45 عامًا في سوبر ماركت أتاكاداو ديا ديا في سانتو أنطونيو دو ديسكوبيرتو  وكان العميلان يقفان في قائمة الانتظار معًا قبل أن يبدآ الجدال ، وفقًا للأخبار المحلية. 

ذكرت صحيفة g1 أن المهاجم قال "ما فعلته كان بمثابة درس" ، وادعى أن المرأة قالت إنه شاذ وقامت بتخويفه .

تُظهر لقطات كاميرات المراقبة الرجل وهو يسحب عربة التسوق الخاصة به بإصرار نحوه بينما تقف المرأة بجوار متجرها الخاص وتتحرك للأمام ، غير مدركة ، إلى الممر التالي ولكن الرجل شرع في رفع العربة البرتقالية عالياً فوق رأسه ، وتركها تنهار على المرأة بضربة قوية كما إنها تتعثر للخلف من الصدمة وتسقط على الأرض ، وتكاد تصطدم بعميل آخر وتطرق الصناديق أثناء قيامها بذلك تسقط العديد من العناصر على الأرض بينما يهرع المتسوقون الآخرون لتقديم مساعدتهم ويمكن رؤية المرأة وهي تتحرك على الأرض بينما يقترب المقطع من نهايته. 

وقالت الشرطة إن المرأة والمهاجم لم يكونا معروفين لبعضهما في السابق وسجلوا أن الحالة كانت إصابة جسدية طفيفة وتم الإفراج عن الرجل. حصلت المرأة على مساعدة طبية وخرجت من المستشفى.