الجمعة 10 مايو 2024

اعتذار احمد التهامي لتامر حسني ويؤكد: سوء تفاهم

أحمد التهامي وتامر حسني

فن25-2-2023 | 18:28

مها الشيخ

قدم الفنان أحمد تهامي، اعتذاره لفنان تامر حسني والشركه المنتجه لفيلم "تاج"، وذلك عقب إتهامه بسرقة فكرته وتطبيقها علي فيلم تاج.

ونشر عبر صفحته الرسمية لموقع تواصل الإجتماعي: "أحب أوضح سوء التفاهم الذي حدث بخصوص البوست الذي كتبته بخصوص فيلم (تاج) اللي أتفهم غلط لإن أي حاجة كتبتها علي صفحتي لازم برده أوضح وأرد علي صفحتي.

وتابع أحمد تهامي: "أنا لم أقصد أن أوجه أي أسأه أو هجوم علي النجم تامر حسني أو علي أسرة فيلم تاج ولا للشركة المنتجه بالدليل أنا قولت تامر أخويا وحبيبي ولكن كل ما بدر مني إني قولت إن فكرتي ممكن تكون تداولة في الوسط الفني دون معرفة اي طرف انها تخصني وإن تامر وصناع الفيلم لم يكن لديهم علم بأي حاجة عن فكرتي".

وأستكمل التهامي: وهذا ما أوضحه أمام الجميع أنا كنت عاوز أقول إن كان ليا السبق في تقديم نفس فكرة التوأم الخارق لشركات إنتاج أخري ولم تنفذ .. ولكن تامر مبدع وشاطر ويمكن أن تتشابه الأفكار ولكن التناول والطرح مختلف وأنا من محبين تامر علي المستوي الشخصي والفني والإنساني لإنه ناجح وإنسان محترم".

وأختتم بإعتزار للشركة المنتجه: "شكرا للشركة المنتجه وبالأخص الأستاذ أحمد بدوي علي أهتمامه وتواصله معايا وأنا أوضحتله كلامي وهو أكدلي إن مافيش وجه شبه بين قصتي (خلف × خلاف) وقصة فيلم (تاج) لا في التناول ولا الطرح وإن فيلم تاج مختلف تماما حتي في الشكل الدرامي للتوأم الخارق .. وكل التوفيق لأسرة فيلم تاج وأنا لا أملك غير كل حب وأخوه وأحترام لأسرة فيلم تاج كاملا ..مع خالص أعتزاري عن سوء الفهم للفنان تامر حسني و جمهوره".

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد التهامي هاجم تامر حسني وصناع فيلم تاج من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إنما توصل إن مشروعي مشروع عمري اللي أنا تعبت فيه في كتبته ولفيت بيه علي معظم شركات الإنتاج ولسه عندي يقين وإيمان بالله إن هيجي يوم وأعمله يتسرق مني ويعمله حد تاني بغض النظر ده فيلمي ومشروعي وأنا أول واحد من 10 سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفترة دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وأقول عادي إنما التوائم الخارق، ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري.

فيلم «تاج» بطولة تامر حسني، ساندي، بيومي فؤاد، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الأبطال، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

Dr.Radwa
Egypt Air