الثلاثاء 21 مايو 2024

رئيس مدينة مرسى علم يتلقى شكاوى المواطنين

جانب من اللقاء

محافظات26-2-2023 | 16:01

عمرو فارس

قام اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم ، لقاء لتلقي شكاوى المواطنين في كافة المجالات والخدمات التي تقدمها الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم ، من أجل بحثها وإيجاد الحلول والبدائل المناسبة لها . 

أكد عدلى أن اللقاء تم خلاله بحث ومناقشة عدد من الشكوى المتنوعة ، وناقش عدلى المواطنين في الشكاوي والحلول المناسبة لشكواهم كلا على حده بما يتوافق مع اللوائح والقوانين المنظمة لعمل الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم .

كما أشار عدلى بأن مكتبه مفتوح كل ايام الاسبوع لاستقبال اى من المواطنين ، وكبار السن ، وذى الهمم ، وذلك لإزالة اى معوقات تعوق المدينة فى كافة المجالات .

أوضح عدلى أن الهدف من ذلك هو خلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي ، والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها .

شدد عدلى على مديرى العموم بضرورة التواصل مع المواطنين ، والعمل على حل الشكاوي المتعلقة به كلا فى مجال عمله المنوط به داخل الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم ، من أجل تحسين الصورة الذهنية وكسب ثقة ورضا المواطن عن الخدمات التي تُقدم له .

ووجه عدلى الاستمرار في عقد اللقاءات الجماهيرية للمواطنين بشكل دوري ، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر ، مشيرًا إلى أن جميع الجهات التنفيذية بالمدينة ، حريصة على حل جميع المشكلات المقدمة من المواطنين ، والرد عليها فى إطار من الشفافية .