الجمعة 3 مايو 2024

بعد تكريمه.. مدير مستشفى العريش العام: سطرنا ملحمة خلال العملية الشاملة في 2018

مدير مستشفى العريش العام

توك شو26-2-2023 | 23:18

عبّر الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام، عن سعادته وفخره  بتكريمه اليوم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم ضمن نماذج سيناء المشرفة قائلًا: "فخور بتكريم اليوم  وأنا مدير مستشفى العريش  منذ عام 2018 وكنت حينها نائب رئيس المستشفى وأنا أنحدر من محافظة الشرقية وكنت حينها في وقت العملية الشاملة".

وروى في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON" تجربته في أحلك الظروف التي شهدتها سيناء في الحرب ضد الارهاب  قائلًا: "مستشفى العريش العام في 2018 وماقبلها كانت تستقبل المصابين من العمليات الإرهابية وفي العملية الشاملة كنا نستقبل كل المصابين من الجيش والشرطة والمدنين وكنا في ملحمة".

واصل: "كان هدفنا الباقي نصب أعيننا أن نبذل كل الجهد  لتقديم شيء لبلد عبر رعاية المصابين وعملنا في ظروف صعبة جداً لكن الفريق الطبي في المستشفى  تعامل على  أعلى مستوى بالتعاون مع اساتذة من كافة الجامعات والمعاهد التعليمية".
 

وأوضح مدير مستشفى العريش العام، أنه بالتزامن مع تقديم العون للمصابين كانت المستشفى تشهد عملية تطوير شاملة.

وأتم: "مرت بنا أحداث كثيرة من التفجيرات مثل كمين  كرام القواديس وغيره وأثناء العملية الشاملة لكن رغم كل الصعوبات كنا على يقين أننا قادرون بفضل قواتنا المسلحة والشرطة ومقدمته وقت محاربة الارهاب والان ايضاً العريش الآن أحسن كتير بفضل جيشنا وشرطتنا وبنتحرك بأريحية تامة".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa