الأحد 16 يونيو 2024

4 مصريين في ربع نهائي مونديال ناشئي التايكوندو

27-8-2017 | 12:20

تأهل ٤ لاعبين من المنتخب الوطني لناشئي التايكوندو للدور ربع النهائي بمونديال ناشئي التايكوندو في منافسات رابع و آخر أيام النسخة الثالثة من بطولة العالم لناشئي التايكوندو “كاديت” المقامة في الفترة من ٢٤ إلى ٢٧ أغسطس الجاري في مدينه شرم الشيخ على صالة المدينة الشبابية.

والمصريون الأربعة هم : محمود مرسي (-٦١ كجم)، وتقى أحمد ( -٣٧ كجم)، وعلي سليم (-٥٧ كجم)، ومصطفى منصور (-٤٩ كجم).

وصعد علي سليم لدور ال ٨ بعد فوزه في مباراة دور ال ١٦ في منافسات وزن -٥٧ كجم على حساب لاعب المكسيك بنتيجة ٣٣-٢٦. وكان سليم فاز في مباراة دور ال ٣٢ على لاعب تركيا إبراهيم أوجور كانبوروجلو بنتيجة ٢٦-١٣.

وصعد محمود مرسي لدور ال ٨ في منافسات وزن -٦١ كجم بعد فوزه في مباراة دور ال ١٦ على لاعب قبرص ماتهايوس كريستودولو بنتيجة ٣٥-١٧.

كما صعدت تقى أحمد لدور ال ٨ في منافسات وزن -٣٧ كجم بعد فوزها في دور ال ١٦ على لاعبة بولندا بنتيجة ١١-٧. وكانت تقى قد فازت في مباراة دور ال ٣٢ بمواجهة لاعبة بيلاروسيا فارفارا كاستيسيوشكينا بنتيجة ٢٥-١١.

وصعد مصطفى منصور لدور ال ٨ في منافسات وزن -٤٩ كجم عقب فوزه في مباراة دور ال ١٦ على لاعب المغرب بنتيجة ٢١-٦. وكان منصور فاز  في مباراة دور ال ٣٢ على لاعب أسبانيا ماركوس فاليجو سوتيل بنتيجة ١١-٨ بعد مباراة قوية.