الأحد 12 مايو 2024

محمد كمال يستعرض ملامح برنامجه الانتخابي خلال زيارته لـ بوابة «دار الهلال»

جانب من الزيارة

أخبار28-2-2023 | 17:55

أماني محمد

أجرى الكاتب الصحفي محمد كمال، المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين تحت السن، جولة في مؤسسة دار الهلال، حيث زار بوابة دار الهلال وكان في استقباله الكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة دار الهلال، حيث التقى الصحفيين العاملين فيها، مؤكدا اعتزازه بمؤسسة دار الهلال والعاملين فيها.

ومن جانبه رحب الكاتب الصحفي خالد ناجح، بالزميل محمد كمال، مؤكدا أنه من الكفاءات والشخصيات الحريصة على خدمة الزملاء وأنه لم يتوانى في ذلك في أي وقت.

وأكد محمد كمال، أهمية وجود نقابة قوية تحفظ كيان الصحفيين وحقوقهم، وتحسن من أحوال المعيشة من خلال خدمات على أرض الواقع، مشددا على ضرورة وجود آلية لحصول محرري المواقع الإخبارية على عضوية نقابة الصحفيين من خلال استحداث شعبة للمواقع بالنقابة كمرحلة أولية نحو تحقيق الهدف المنشود.

وأوضح أن تلك الإشكالية تهم قطاع عريض من شباب الصحفيين ذات الكفاءات العالية والتي تمثل قيمة مضافة للنقابة والمهنة بشكل عام، مؤكداً أنه سيعلن عن بشرى سارة للصحفيين خلال الفترة المقبلة.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالتطوير والتحديث وإضافة خبرات جديدة للصحفيين وكل العاملين في المجال الصحفي لمواكبة التطورات السريعة فيه وفي العمل الإعلامي بصفة عامة، مؤكدا أن ملف التدريب سيكون أبرز أولوياته وسيعمل على توفير الفرص التدريبية للصحفيين داخل النقابة، بجانب الاهتمام بملف الخدمات التي تضمن مستوى أفضل للصحفيين سواء تخفيضات في وسائل النقل والمواصلات أو الخدمات الحكومية أو خصومات في اشتراكات الأندية وغير ذلك مما يحتاجه الصحفيون.

ويخوض محمد كمال انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، المقرر عقدها في مارس المقبل، مرشحا لعضوية مجلس النقابة تحت السن رقم 31، ببرنامج انتخابي عنوانه "نقابة قوية.. ضهر وسند.. حرية ومسئولية.. خدمات لا مزايدات".

Dr.Radwa
Egypt Air