الأحد 12 مايو 2024

محمد يحيى: إطلاق «أبلكيشن» لنقابة الصحفيين لتقديم الخدمات للزملاء

محمد يحيى يوسف

أخبار28-2-2023 | 17:57

أماني محمد - تصوير: محمد عدلي

قال الكاتب الصحفي محمد يحيى يوسف، المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، إن نقابة الصحفيين ليست جهة خدمية فقط، لكن هدف الخدمات فيها هو توفير مستوى أفضل للزملاء الأعضاء، مضيفا أنه خلال الفترة الماضية من عمله في عضوية مجلس النقابة نجح في توفير مكاتب بريد مطورة وسجل مدني وجوازات لتسهيل الأمور للزملاء.

وأوضح خلال ندوة في مؤسسة دار الهلال، لعرض ملامح برنامجه الانتخابي، كمرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين في انتخابات التجديد النصفي للنقابة المرتقب عقدها في مارس المقبل، أنه فيما يخص أدوات المهنة عمل لتوفير أجهزة للصحفيين مثل الهواتف وأجهز الكمبيوتر وخطوط هواتف وكاميرات وحققنا ذلك واستفاد نسبة كبير من الأعضاء.

وأكد أن الفترة المقبلة سيعمل على إطلاق تطبيق إلكتروني "أبلكيشن موبايل" لنقابة الصحفيين لتيسير الخدمات للصحفيين يقدم كل الخدمات سواء حجز رحلة او تجديد كارنيه او الاشتراك في مشروع العلاج ودفع المقابل وسداده إلكترونيا أفضل من مجموعات "فيسبوك"، وكذلك الحضول على المعلومات بشكل سليم.

وأشار إلى أن هناك اتفاق مع إحدى الشركات لبيع الأدوات الكهربائية والمنزلية بالخصم من البدل بفائدة بسيطة، كما أنه نجح الفترة الماضية في توفير خطوط هواتف مجانية من 3 شركات والاشتراك بباقات مخفضة عن السائدة في السوق للصحفيين، وكذلك نجح في إعادة كافيتريا نقابة الصحفيين وافتتاحها بشكل لائق بأسعار مناسبة للأعضاء.

Dr.Radwa
Egypt Air