الإثنين 10 يونيو 2024

محافظ القاهرة يشدد على سرعة رفع كفاءة شارعي 6 أكتوبر وأحمد عرابي

27-8-2017 | 13:26

 قام المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، لليوم الثاني على التوالي بجولة ميدانية مفاجئة لحي عين شمس تفقد خلالها شارعي 6 أكتوبر وأحمد عرابي، حيث قام باستدعاء كل من رئيس الحي ورئيس هيئة النظافة وشرطة المرافق ووجه لهم بسرعة تشكيل حملات مشتركة لرفع كفاءة الشارعين ورفع كافة الإشغالات والباعة الجائلين وإخلاء الأرصفة للمشاه وفرض الانضباط بالشارع.

وأصدر المحافظ تعليماته بتكثيف حملات النظافة على مدار اليوم لرفع كافة المخلفات وإخطار الإدارة العامة للمرور بتكثيف التواجد من خلال حملات ثابتة ومتحركة لتنظيم الحركة المرورية بالشارعين وعدم السماح بأي مواقف عشوائية لسيارات السرفيس مع سحب السيارة المتهالكة والتي تعمل بدون لوحات معدنية.

ووجه المحافظ للمهندس ألبير الفونس رئيس حي عين شمس بضرورة التواجد الميداني بالشارع على مدار اليوم والالتحام بالمواطنين والتعرف على مشاكلهم والعمل الدءوب على حلها والتشديد على قيام أجهزة الحي المختلفة بالمرور اليومي على مربعات الحي ورفع كافة الإشغالات والمخالفات والتصدي للمخالفات البنائية في المهد.

واستمع المحافظ خلال الجولة لعدد المواطنين الذين طالبوا باستمرار وزيادة المعروض من جانب المحافظة بكافة أحياء القاهرة لكسر الغلاء في الأسعار من جانب بعض التجار.

    الاكثر قراءة