السبت 1 يونيو 2024

بالصور.. الجماهير تغلق الساحل الشمالي بسبب حفل «الهضبة»

27-8-2017 | 16:31

للأسبوع الثاني على التوالي، يُغلق الهضبة عمرو دياب الساحل الشمالي، بسبب الحضور الجماهيري في حفله الأخير بـ«مراسي»، وكان قد حقق حفله الأسبوع الماضي، نجاحًا غير مسبوق في بورتو جولف مارينا، بعد ما وصل إجمالي الحضور لأكثر من 70 ألف شخص، وكان الحفل محور حديث الجميع.

على مسرح مبهر وغير تقليدي غنى الهضبة مع جماهير الحفل الغفيرة وسط تفاعلهم الكبير ليثبت أنه أسطورة الغناء العربي وكان وقد بدأ حفله بأغنية "معدي الناس"، وسط تفاعل جماهيري كبير من الجمهور، ثم تابع بعد ذلك بأغنية "قمرين" و"لو عشقاني"، و"نور العين"، كما قدم دياب أغنية "آه حبيبي"، ورقص عليها الجماهير، وخلال الحفل طلب دياب، من أحد جماهيره في الحفل الصعود من أجل الغناء معه، وذلك للعام الثانى على التوالي، حيث تكرر ذلك الأمر في حفل العام الماضي، ويدعى الطفل "محمد عمرو" يبلغ من العمر 7 سنوات وقدم معه أغنية "برج الحوت".

وقام الهضبة بعمل اختبار له وعلى أغنيات ألبومه الجديد، وبالفعل قدم الطفل أكثر من أغنية مثل "نغمة الحرمان"، و"أول كل حاجة"، وصمم الهضبة على أن يظل الطفل بجواره على المسرح.

أنهى الهضبة عمرو دياب الحفل في ساعات متأخرة وخرج الحفل بشكل راق يناسب جماهير الهضبة

ووجه عمرو دياب التحية للدكتور مدحت العدل الذي حضر للحفل، وأهداه أغنية "راجعين" من كلماته، وواصل بعدها فقرته الغنائية التي استمرت لساعتين متواصلتين من الغناء والرقص بحركة وخفة من الهضبة، ليختتم الحفل الذي استمر للساعات الأولى من صباح اليوم التالي.