الخميس 9 مايو 2024

انطلاق دوري «جبال الألب الأوروبي للجولف» بمشاركة ١٥ دولة بالعين السخنة

14-2-2017 | 16:24

انطلقت منافسات بطولة خليج العين الدولية المفتوحة للجولف، إحدى جولات دوري جبال الألب الأوروبي "البيس تور"، اليوم الثلاثاء، بملاعب نادي جولف السخنة بمدينة العين السخنة.

وقال علي محمد علي رئيس اللجنة المنظمة، إن البطولة يشارك فيها ١٥ دولة من مختلف أنحاء العالم، هي إنجلترا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والسويد وسويسرا واسكتلندا وفنلندا وهولندا والمجر وبلجيكا وأيرلندا والنمسا والكاميرون، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

وأوضح أن اللقب يتنافس عليه ١٢٠ لاعبًا، حيث تشهد البطولة هذا العام إقبالاً كبيرًا على المشاركة بعدما زاد الحضور بنسبة ٣٠% عن العام الماضي، نتيجة لنجاح التنظيم على كافة الأوجه، وتوافر جميع الإمكانيات والملاعب المميزة التي تعتبر ملاعب عالمية بشهادة النجوم المحترفين.

وأشار إلى أن مصر يمثلها في المنافسات الثلاثي عيسى أبو العلا، وعبد المنعم الشافعي، وشريف رزق، وجميعهم من اللاعبين الهواة، وهم يطمعون في الوصول إلى أبعد مدى مثلما فعلها عيسى أبو العلا بدوري المحترفين الأوروبي بتحقيق المركز السابع في الجولة الأولى.

وأضاف رئيس اللجنة المنظمة، أن إقامة واستضافة مثل هذه البطولات العالمية التي تحظى بمتابعة الملايين من عشاق الجولف حول العالم يعد رسالة عملية من مصر للجميع على أن الأمور تسير على خير، والأجواء طيبة للغاية، حسب قوله.

    Dr.Radwa
    Egypt Air