السبت 28 سبتمبر 2024

«حماة الوطن» يبحث المشكلات الداخلية لأمانات المحافظات

28-8-2017 | 22:00

كتب : حسام راضي

قال اللواء محمد الغباشي عضو الهيئة العليا لحزب حماة الوطن، إن الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب اجتمع مع أمناء المحافظات، اليوم، بحضور أعضاء الهيئة العليا.

وقال الغباشي، في تصريحات لـ”الهلال اليوم” إنهم بحثوا قضية قطع المعونة الأمريكية على مصر، وأهم المشكلات الداخلية لأمانة المحافظات، وطرق وآليات الحلول المطروحة بالتعاون مع الأمانة العامة للحزب.

وحول قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب، أكد الغباشي، أنه خطوة جيدة لتعظيم الاستفادة من الشباب المصري، مشددًا على أنه نتاج مؤتمرات الشباب لتطوير تجربة البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب.

وأشار إلى أن رئيس الحزب أوضح أن الدولة تفتح ذراعيها للشباب، من أجل تدريبهم وتأهيلهم، حتى يتم إعداد كوادر وقيادات قادرة على تولى المسئولية، والمشاركة في بناء البلاد، إضافة إلى دمجهم في الحياة، وإبعادهم عن الأفكار المتطرفة، موضحًا أن الشباب المصري هم عماد الأمة ومستقبلها، ومن ثم نحتاج أن نوفر لهم بيئة مناسبة للتدريب والتأهيل.

واختتم حديثه قائلا: "السيسي هو أول رئيس مصرى يهتم بالشباب ويشركهم في إدارة البلاد، ويضع بين أيديهم مستقبل وطنهم، ويحرص على تأهيلهم وتدريبهم لقيادة بلادهم وبناء مستقبلها”.