الأحد 19 مايو 2024

بالصور.. ضبط 15 طن لحوم فاسدة ولانشون مجهول المصدر بالقاهرة

29-8-2017 | 11:58

شنت إدارة شرطة التموين والتجارة بالقاهرة، تحت إشراف اللواء هاني القاضي مدير الإدارة ، حملات مكبرة في كافة دوائر أقسام المديرية استهدفت التجار الجشعين والقائمين على تخزين وتجميع السلع الاستراتيجية والحيوية وإعادة بيعها للمستهلك بأسعار مرتفعة ومنتهية الصلاحية، و السلع الغذائية مجهولة المصدر لما تشكله من آثار صحية سيئة لضبط الأسواق مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك .
 

وأسفرت جهود الحملات عن القبض على محمد ع ، 62 سنة ، مسئول عن ثلاجة مواد غذائية بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة الظاهر وعثر بداخلها على 10.460 طن لانشون أنواع مختلفة مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها .
 

كما تم ضبط محمد س، 56 سنة ، مسئول عن ثلاجة مواد غذائية بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة السيدة زينب وبحوزته 3.500 طن لحوم ضأن مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي.
 

وفي منطقة المرج تم ضبط إبراهيم ك ، 35 سنة ، مسئول عن مصنع لحوم بدون ترخيص وضبط بحوزته طن لحوم دواجن مفروم ،وفي منطقة الساحل تم ضبط محمد أ، 49 سنة ، مسئول عن ثلاجة لحوم بدون ترخيص ، وعثر بداخل الثلاجة على كمية من المواد الغذائية وزنت (475 كيلو لحوم مجمدة ، كبدة ، لحوم مفرومة ) مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها لتحقيق أرباح غير مشروعة

وتم تحرير المحاضر اللازمة ، وتولت النيابات العامة التحقيق .