الثلاثاء 28 مايو 2024

فيدال ينفي تكسير غرف أحد الفنادق في تشيلي

29-8-2017 | 19:38

نفى التشيلي أرتورو فيدال لاعب فريق بايرن ميونيخ الشائعات التي تداولتها التقارير الصحفية، التي تشير إلي تورطه في شجار الملاهي الليلية بالعاصمة سانتياجو، والذي وجد فيه حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وانضم فيدال لتدريبات منتخب بلاده استعدادًا للمشاركة في مباراتي باراجواي وبوليفيا، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2018.

وأضاف فيدال في تصريحات صحفية: "لا أعرف عم يتحدثون، لقد أتيت من منزلي، فليكفوا عن تشويه صورتي، أرفض هذا تماما، لقد أتيت إلى تشيلي لقضاء وقت جيد (مع العائلة والأصدقاء) واللعب لصالح المنتخب".

وكان راديو (بيو بيو) قد بث عبر إذاعته تقريرًا بأن لاعب الوسط التشيلي فيدال وصل لأحد الملاهي الليلية الواقعة على بعد 50 كم جنوب العاصمة التشيلية، مساء أمس الإثنين، بصحبة مجموعة من أصدقائه وأفراد عائلته.

يذكر أن اللاعب الدولي له سوابق في التورط بمشاكل خارج إطار الرياضة، وكان أشهرها خلال كأس "كوبا أمريكا" عام 2015 في بلاده حين تعرض لحادث مروري عقب قضائه الليل في أحد الكازينوهات أيضًا، حيث كان يقود سيارة فيراري بسرعة كبيرة ما أدى لتدميرها تمامًا.

ويستعد المنتخب التشيلي لاستضافة منتخب باراجواي الجمعة المقبلة على ملعب دافيد أريانو الأثري، قبل أن يرحل لملاقاة بوليفيا الثلاثاء التالي ضمن التصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018.