الخميس 23 مايو 2024

الماركا تفجر مفاجأة بشأن الثنائي البرازيلي نيمار وكوتينيو

30-8-2017 | 11:15

ريال مدريد هو الحلم بالطبع ، فنحن نستمتع بمشاهدة روبينيو وهو يلعب في صفوف المرينجي في قلعة السنتياجو برينابو ، بتلك الكلمات فجرت “ الماركا” الإسبانية المقربة من نادي العاصمة الأسباني ، وذلك عقب إعادة نشرها تصريحات الثنائي البرازيلي فيليب كوتينيو ونيمار دا سيلفا على الترتيب.

وكشفت “ الماركا” الإسبانية ، عن تصريحات الثنائي في تقرير صحفي نشر سابقا خلال حوار صحفي ، اثناء تواجد الثنائي في صفوف المنتخب البرازيلي وقبل انتقالهما إلى ليفربول وبرشلونة على الترتيب.

وفجرت الماركا بتقريرها ، أحلام جماهير الغريم التقليدي للريال مدريد برشلونة ، حيث إن جماهير النادي الكتالوني تحلم بانضمام كوتينيو ، بعد غدر نيمار ورحيله قبل بداية الموسم بايام إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وكان نيمار قد انتقل إلى برشلونة وتألق في أربع سنوات قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو كأغلى صفقة في التاريخ، بينما يريد كوتينيو الانتقال إلى الفريق الكتالوني في ظل سعي الأخير لضمه من أجل تعزيز صفوف الفريق.

ونشرت الصحيفة تصريحات نيمار وكوتينيو في ذلك الوقت، حيث أجابا عن سؤال عن النادي الذان يحلمان به، فأجابا “ريال مدريد”.

وأضاف اللاعبان أنهما كانا يستمتعان بمشاهدة مواطنهما روبينيو على التلفاز خلال مشاركته مع  العملاق المدريدي منذ  سنوات قليلة.

ويستعد برشلونة الإسباني لتقديم عرض جديد ، وانهاء صفقة ضم البرازيلي فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية من اجل تعويض رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا.