الخميس 6 يونيو 2024

دي ماريا يبدي رغبته في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان

30-8-2017 | 11:25

نجح مسئولو برشلونة الإسباني في إقناع النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان، في الانضمام إلى صفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت رغبة مسئولي برشلونة في ضم دي ماريا إلى صفوف البلوجرنا، ضمن خطة النادي لتدعيم الصفوف بعد رحيل نيمار دا سيلفا.

 

وكشفت إذاعة “كادينا سير“ الإسبانية، في تقرير لها، عن تقدم أنخيل دي ماريا بطلب للمدرب أوناي إيمري من أجل السماح له بالرحيل عن باريس سان جيرمان، وتسهيل انتقاله إلى برشلونة الإسباني في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات.

 

وأضاف التقرير الإذاعي، أن مسئولي النادي الإسباني نجحوا في إقناع لاعب ريال مدريد الأسبق في الانتقال إلى برشلونة، بعد 4 مواسم قضائها في قلعة سنتياجو برينابيو.

 

وأوضح التقرير، أن مسئولي سان جيرمان رفضوا عرضين مقدمين من قبل مسئولي برشلونة حتى الآن للتعاقد مع دي ماريا، حيث لم تتجاوز قيمة العرض الثاني مبلغ 30 مليون يورو فقط.

 

ولم يبدِ مسئولو برشلونة اهتمامًا كبيرًا بصفقة ضم دي ماريا حتى الآن، خاصة أنه وضع النجم الأرجنتيني بديلا في حالة عدم انضمام البرازيلي فيليب كوتينيو إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفية.

 

الجدير بالذكر، أنه لم يبتق سوى ساعات قليلة على إغلاق الميركاتو الصيفي الذي ينتهي بعد منتصف ليل الغد 31 أغسطس.