الجمعة 24 مايو 2024

توقيع اتفاقية تعاون بين المصرية للاتصالات وهواوي في التحول الرقمي

جانب من التوقيع

أخبار2-3-2023 | 11:28

دار الهلال

عقد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، مجموعة من اللقاءات مع مسؤولي عدد من كبرى الشركات التكنولوجية العالمية لبحث التعاون المشترك في مجالات تكنولوجيا المعلومات.

جاء ذلك في ختام مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي للهواتف المحمولة MWC 2023 المنعقد بمدينة برشلونة في أسبانيا، حيث تناولت اللقاءات تسليط الضوء على مقومات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، ومناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات ذات الصلة.

وقد التقى الدكتور عمرو طلعت مع جاكلين شيجيلين رئيس خدمات التسويق والمبيعات لحلول الحوسبة السحابية بشركة هواوي و"تيري هي" الرئيس الإقليمي للشركة بمنطقة شمال إفريقيا، وعدد من قيادات الشركة.

وخلال اللقاء شهد الدكتور عمرو طلعت توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة هواوي العالمية بهدف توفير حلول من شركة هواوي في مجال التحول الرقمي.

وقع اتفاقية التعاون المهندس عادل حامد العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، وجيم ليو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر.

وفي سياق متصل اجتمع الدكتور عمرو طلعت مع أنطونيو ميسا نائب أول رئيس شركة أوراكل لشؤون خدمة العملاء بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

كما التقى الدكتور عمرو طلعت مع مارسين سمولارسكي كبير مديري المبيعات في شركة ماكس لينير Maxlinear بمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا، وعدد من قيادات الشركة، كذلك عقد الدكتور عمرو طلعت لقاء مع كيفين سيمزر مدير العمليات بشركة تريند ميكرو Trend Micro العالمية.