الأربعاء 19 يونيو 2024

البديوي يزور مستشفى بني سويف لمتابعة أوضاع مصابي حادث الأتوبيس

30-8-2017 | 12:21

زار محافظ المنيا، عصام البديوي، يرافقه محافظ بني سويف، المهندس شريف حبيب، مستشفى بني سويف العام لمتابعة الأوضاع الصحية لمصابي حادث الطريق الصحراوي الشرقي الذي وقع في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، حيث اطمئنّا على حالة المصابين والخدمات والرعاية الطبية المقدمة لهم، موجهين الشكر للقائمين على المستشفى لما بذلوه من جهد في متابعة المرضى.

رافق المحافظ خلال زيارته وكيل وزارة الصحة بالمنيا، الدكتورة أمنية رجب، و المشرف العام على المشروعات بالمحافظة، اللواء مصطفى درويش.

قالت أمنية رجب، إن هناك 20 مصابًا خرجوا من المستشفى بعد تحسن حالتهم وتماثلهم للشفاء فيما يستكمل 21 علاجهم، والذين تستلزم حالتهم الصحية البقاء في المستشفى لحين استقرار وضعهم الصحي واستكمال العلاج اللازم لهم، فيما بلغ عدد المتوفين 15 حالة تم تسليم 14 جثة لذويهم بعد انتهاء الإجراءات والتصاريح اللازمة ولم يتبق سوى جثة واحدة «مجهولة الهوية» وجارٍ التعرف عليها لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليمها لذويها.

كان الطريق الصحراوي الشرقي قد شهد بالقرب من بوابة تحصيل الرسوم ببني سويف حادث انقلاب أتوبيس نقل عام رقم 20047 تابع لشركة الوجه القبلي للنقل «الصعيد للرحلات» على سيارة نقل البحر الأحمر من أعلى نفق بوابة تحصيل الرسوم بالطريق الصحراوي الشرقي ما أسفر عن مصرع 15 شخصاً وإصابة 41 آخرين في الساعات الأولى من صباح أول أمس الثلاثاء.