الأحد 28 ابريل 2024

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم يلا شوت في الدوري السعودي

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم يلا شوت في الدوري السعودي

الهلال لايت 2-3-2023 | 18:02

بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم الخميس 2 مارس 2023 في دوري روشان السعودي.

الهلال يعود بعد غياب 38 يوما لانشغاله بالمشاركة في كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا لمباريات الدوري السعودي ، عندما يزور الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة. في الجولة التاسعة عشر.

تبدأ مواجهة الهلال والوحدة الساعة 20:30 بتوقيت السعودية ، 19:30 بتوقيت مصر ، 17:30 بتوقيت جرينتش.

البث المباشر للقاء سيبث على قناة SSC 1 السعودية بصوت المعلق الرياضي (عبدالله الحربي) ، ويمكنكم متابعة التغطية الحية لفعاليات المباراة على منصة دار الهلال ، أخبار الرياضة السعودية.

اضغط علي مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر 

اضغط علي مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر 

 


يعود الهلال للمشاركة المحلية بروح عالية ، بعد تحقيقه لقب كأس العالم للأندية FIFA قبل الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا AFC ، وبالتالي يطمح لتجاوز عقبة مضيفه والبقاء في قلب البطولة.

ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 32 نقطة جمعها من 15 مباراة بفارق 11 نقطة عن النصر المتصدر الذي خاض 18 مباراة فيما يحتل الوحدة المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.


بعد أربع مباريات حقق خلالها نقطة واحدة فقط ، استعاد الوحدة توازنه بعد فوزه على أبها خارج قواعده ، ويأمل الخميس أن يخرج بنتيجة إيجابية سواء كانت فوزاً أو تعادلاً ، للتقدم في سلم الترتيب ، الابتعاد عن مراكز الهبوط.

وشهد لقاء الذهاب بين الفريقين انتصارا كبيرا للقائد بنتيجة 3-0 ، وتناوب فيه موسى ماريجا وأوديون إيغالو ولوتشيانو فيتو على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز).

Dr.Randa
Dr.Radwa