الأربعاء 15 مايو 2024

منتديات «التنسيقية» تستأنف اجتماعاتها لوضع ومتابعة سير العمل بخطط عمل مبادرات الموسم الجديد

جانب من الفعالية

أخبار2-3-2023 | 20:34

محمد إبراهيم

عقدت منتديات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عدة اجتماعات لوضع ومتابعة سير العمل بخطط واستراتيجيات العمل بالمبادرات المختلفة في الموسم الجديد، وما يستجد من مهام. 

كانت التنسيقية، قد أطلقت ١٠ مبادرات جديدة بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتنموية للموسم الجديد.

واجتمع أعضاء منتديات العمل التطوعي والخدمي، والتكنولوجيا والمعلومات، والثقافة والإبداع، والاقتصادي، لوضع استراتيجية العمل بالمبادرات خلال الفترة المقبلة.

وبدأ اجتماع منتدى العمل التطوعي والخدمي، بالترحيب بالزملاء الجدد المنضمين للمنتدى، وعقب ذلك قام الدكتور مصطفى كُريّم المنسق التشريعي للمنتدى، بشرح آليات العمل داخله، بداية من تولي المبادرات وحتى الخروج بورقة العمل النهائية.. فيما شرح الدكتور هاني صبري، مقدم مقترح المبادرة التي يعمل عليها المنتدى فكرة المبادرة وأهدافها ونتائجها المتوقعة، كما ناقش الحضور الوثيقة الرئيسية للمبادرة وأهدافها ونطاق عملها.

واتفق الزملاء على وضع أفكارهم التي تثري ورقة العمل النهائية من خلال الشقين التشريعي والتنفيذي، كما اتفقوا على عقد اجتماعات أخرى لمتابعة سير العمل والتوقيتات النهائية اللازمة للخروج بالصورة المبدئية للمبادرة لحين الانتهاء منها بشكل كامل ورفعها لأمانة السر.. وفي نهاية الاجتماع تم توزيع المهام المختلفة على الأعضاء وتحديد جدول زمني لتسليم تلك المهام يليها الاتفاق على عقد اجتماعات آخر لمناقشتها وتبادل الأفكار بشأنها.

كما عقد منتدى التكنولوجيا والمعلومات اجتماعا بحث خلاله آخر مستجدات العمل في إحدى المبادرات التي أسندت إليه.. وتم خلال الاجتماع مناقشة الأعضاء فيما انتهوا إليه من التكليفات التي سبق وأسندت إليهم، وتلقي الأفكار بشأنها والاتفاق على مهام جديدة وتحديد موعد زمني لتسليمها.

فيما عقد منتدى الثقافة والإبداع اجتماعا لاستكمال العمل على إحدى المبادرات المسندة إليه من أمانة سر المنتديات، وتم خلاله مناقشة ما توصل إليه الأعضاء من أفكار وأطروحات بشأن المبادر، تلاها تقسيم مهام العمل وتوزيعها عليهم وتحديد مدة زمنية للانتهاء منها تمهيدا لعقد اجتماع آخر لمناقشتها.

كذلك واصل المنتدى الاقتصادي بالتنسيقية العمل على إحدى المبادرات المسندة إليه ضمن الموسم الجديد، عبر عقد اجتماعا ضم أعضاء المنتدى وعددا من المنضمين للمبادرة من أعضاء التنسيقية.

وشهد الاجتماع تبادل الرؤى والأفكار حول المبادرة المطروحة ومناقشة متطلباتها التشريعية والتنفيذية وتوزيع المهام على الزملاء وتحديد جدول زمني للتسليم، وتم تحديد موعد عقد الاجتماع المقبل لمناقشة ما قدمه الأعضاء

Dr.Radwa
Egypt Air