الخميس 16 مايو 2024

«عشان المخدرات».. حبس قاتل والده في العجوزة

القضاء

الجريمة2-3-2023 | 22:56

هاجر الصباغ

قررت جهات التحقيق بشمال الجيزة، حبس المتهم بقتل والده لسرقة أمواله و شراء المخدرات في العجوزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان قد ورد بلاغ لمدير أمن الجيزة يفيد بقتل ابن لوالده بسبب رغبته في سرقة أمواله لشراء المخدرات في العجوزة بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبإجراء التحريات ومراجعة كاميرات المراقبة محل الواقعة تم القبض على المتهم وبمواجهته أنكر ذلك وبعد ذلك اعترف بالواقعة .

تم اتخاذ الاجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات .

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، ناكرًا الجريمة في البداية، ليتم الضغط عليه وتضييق الخناق ويبدأ في الإعتراف بأنه في  ليلة الواقعة، كان والده خارج من دورة المياه (الحمام)، ليجده فجأة أمامه مثل (الجن) على حد قوله، فطعنه.

وكشفت معاينة الجثة، أن الابن سدد 4 طعنات لوالده، بسبب رفضه إعطاءه نقود لشراء المخدرات، حيث إنه مدمن ويعيش مع والده، ولأنه متعاطي للمواد المخدرة، كان يريد سرقة مبالغ مالية، لشراء المخدرات، فأثناء استغاثة الأب للجيران، قرر المتهم التخلص منه فطعنه عدة طعنات، مما أسفر عن مقتله في الحال.

وانتدبت النيابة الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليه، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

وكان قسم شرطة العجوزة بلاغاً يفيد بمقتل مسن في عقده السادس من العمر، على يد نجله بتسديد طعنات في جسده .

وكشفت تحريات رجال المباحث أن نجل المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، حيث طعنه بسلاح أبيض، وبإعداد كمين للمتهم تم ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتولت النيابة المختصة التحقيق.