الخميس 16 مايو 2024

تعرف على منزل المحطة الذي يأتي مع سكة ​​حديدية خاصة

محطة سكة حديد

الهلال لايت 3-3-2023 | 22:23

ميادة عبد الناصر

هناك الكثير من المنازل والأماكن الغريبة حول العالم ولكن يأتي الاغرب من خلال منزل المحطة الذى  تم تحويله ليأتي مع خط سكة حديد خاص به يعمل مع قاطرة كلاسيكية قد وصل إلى السوق مقابل 500000 جنيه إسترليني.

يعود تاريخ محطة شوجارى في نيوكاسلتون ، اسكتلندا ، إلى عام 1867 ، ولكن تم تحويلها للاستخدام السكني في التسعينيات من قبل المالك الحالي.

يحتوي العقار الملتوي على ست غرف نوم وستة حمامات ويوفر إطلالات بانورامية خلابة - ولكن المتعة الحقيقية في الخارج. وإلى الشمال من المنزل توجد منصة السكك الحديدية القديمة وخط السكك الحديدية السابق ، ولا يزال المسار يعمل كخط سكة حديد خاص.

يأتي مكان الإقامة مع Meg of Saughtree - عربة ديزل Ruston - بالإضافة إلى عربتين وعربة حارس. وبالعودة إلى الداخل ، فإن المنزل الحجري الواقع في الحدود الاسكتلندية مثير للإعجاب بحد ذاته.

يحتوي مكان الإقامة على منطقتين فسيحتين للمعيشة ، حيث تتضاعف غرفة الجلوس الأولى كمنطقة لتناول الطعام مدفأة بموقد ريفي يعمل بالحطب ويوجد جناح غرفة نوم خارج غرفة الجلوس مع منطقة مرافق وحمام وغرفة نوم ويقع مكتب التذاكر القديم على بعد خطوات صغيرة من المدخل الرئيسي وهناك غرفتا نوم إضافيتان وغرفة دش داخلية.

يقع المطبخ المجهز بشكل مركزي داخل المنزل ويطل على الحديقة في الجنوب كما توجد ثلاث غرف نوم أخرى في الطرف الغربي من المنزل والتي تحتوي جميعها على حوض استحمام أو غرفة دش وإلى الجنوب من العقار يوجد عشب ، بينما يحميه التل المفتوح من الاتجاه الآخر. 

 

يوجد أيضًا تراس مواجه للجنوب حيث يمكن الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق والترفيه.

قال وكيل العقارات أندرو طومسون: `` هذه واحدة من أكثر العقارات الفريدة التي صادفتها كما يجب أن تكون واحدة من العقارات الوحيدة المتاحة في السنوات الأخيرة مع فرصة أيضًا لشراء سكة حديدية خاصة وقاطرة تعمل بالديزل."