الخميس 9 مايو 2024

رئيس وحدة «المعصرة» عن زيارة الرئيس السيسي للمنيا: كان يوم عيد علينا كلنا

رئيس الوحدة المحلية لقرية المعصرة

توك شو3-3-2023 | 15:39

إبراهيم سعيد

أعرب مؤمن صلاح، رئيس الوحدة المحلية لقرية المعصرة في محافظة المنيا، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، القرية، وافتتاح مشروعات تنموية وقومية جديدة، إذ تقدم بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، واصفًا يوم أمس 2 مارس 2023 الذي شهد زيارة السيسي لقرية المعصرة بمثابة عيدًا للوحدة المحلية والمواطنين والقيادات السياسية والتنفيذية في المحافظة.

وأضاف «صلاح»، خلال لقاء فقرة «جولة المراسلين»، ويُعرض على شاشة «إكسترا نيوز»، أن قرية المعصرة تم اختيارها كقرية نموذجية على مستوى محافظة المنيا، ثم محافظة نموذجية على مستوى الجمهورية، وتم الانتهاء بالفعل من جميع المشروعات بالقرية قبل حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي لافتتاحها، ومن أبرز المشروعات المجمع الخدمي والزراعي.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لقرية المعصرة في محافظة المنيا، أنه بالفعل تم الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي والغاز الطبيعي ومياه الشرب، ودعم الانترنت فائق السرعة، فضلًا عن مركز للتنمية و و  مركز وحدة طب الأسرة، فضلًا عن تطوير وإنشاء موقف السوق الحضاري، بجانب رصف جميع الطرق الرئيسية بالكامل، فضلا عن تبطين الترع بالقرية.

وتابع مؤمن صلاح: « تم العمل على تطوير وصيانة جميع المدارس بالقرية، وإنشاء 3 مدارس آخرين   كل واحدة منهما على مساحة 300 متر، تتسع حتى 17 فصل ، الأمر الذي يقلل تكدس الطلاب في الفصول .

Egypt Air