الأحد 19 مايو 2024

إياد نصار ينافس ملك النحت !

14-2-2017 | 19:01

بقلم : مى محمود

عرفناه فى مسلسل الجماعة حينما تقمص شخصية حسن البنا باقتدار دفع المخرجين للتعاقد معه لتقديم أدوار عديدة لكنه كان يحرص على اختيار أدواره بعناية من منطلق إيمانه بالكيف وليس الكم.

إياد قرر هذا العام الخروج عن النص بظهوره فى مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية كان بدايتها مع فيلم " يوم للستات " الذى عرض فى دور السينما نهاية العام الماضى كما انتهى أخيراً من دوره فى فيلم " جواب اعتقال " مع محمد رمضان وحاليا يقوم بتصوير دوره فى الجزء الثانى من مسلسل " الجماعة " المقرر عرضه خلال رمضان القادم على عدة قنوات فضائية.

الفنان الأردنى الذى قرر مفاجأة جمهوره بموافقته على أكثر من عمل يسعى لمنافسة بيومى فؤاد الذى منحه الجمهور لقب " ملك النحت " لكثرة أعماله وأدواره المتعددة فى السينما والمسلسلات وحتى الإعلانات فقد تعاقد إياد نصار على بطولة 3 أعمال درامية دفعة واحدة منها " حجر جهنم " وعمل أردنى آخر من المقرر عرضه خارج السباق الرمضانى ومسلسل " جوه الصندوق " مع محمد ممدوح ومحمد فراج

أيضا يستعد إياد نصار للظهور كإعلامى من خلال برنامج " قعدة رجالة " الذى بدأ تصوير حلقاته لعرضه خلال الأسابيع القادمة.

وربما تظهر أعمال أخرى فى الأفق تجعله ينتزع لقب " النحيت " أو " ملك النحت " خلال عام 2017 بعد أن نجح الفنان بيومى فؤاد فى الحصول على هذا اللقب بجدارة عن عام 2016 ثم تراجع أعماله بعد اعتذاره عن أعمال عدة كان مقررا أن يشارك فيها وذلك بسبب إصابته بوعكة صحية ألزمته الفراش فى المستشفى.

من المعروف أن بيومى فؤاد يشارك فى عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية هذا العام أهمها فيلم " ممنوع الاقتراب والتصوير " الذى يقوم بتصويره حاليا .. من المعروف أيضا أن بيومى يحب العمل ويكره البقاء فى البيت بدون عمل لكنه سوف يضطر للالتزام بنصائح الأطباء بعدم بذل مجهود والحرص على الاستمرار فى العلاج.

وما لايعرفه الجمهور عن الفنان الأكثر انتشاراً فى الوسط الفنى أنه لايستطيع أن يرفض أعمال المخرجين التى تعرض عليه باعتبارها «رزقاًَ» ونعمة لايجب رفضها لكن الغريب والمدهش فى آن واحد أن بيومى دائما ما يتلقى أكثر من 50 عملا فى آن واحد يفاضل بينها حتى يختار منها أعمالا تعد على أصابع اليد الواحدة.

الأزمة الصحية التى تعرض لها بيومى فؤاد لن تمنعه من الوفاء بالعروض التى تم التعاقد عليها حيث يصورها حالياً لكنه سيخفض من حجم أدواره بعد موسم رمضان القادم كما توقف عن المشاركة فى عروض مسرحية " تياترو مصر " التزاماً بتعليمات الطبيب.

بيومى يجد أنها فرصة تمنحه قضاء أوقات سعيدة مع أسرته التى حرم منها بسبب انشغاله المستمر بالأعمال الفنية فسوف يكتفى بمشاركته فى مسلسل " الحلال " مع سمية الخشاب ويسرا اللوزى ومسلسل «كابتن أنوش» الذى يصور حالياً ويعرض فى رمضان القادم.

فهل كانت عين الحسود سبباً فى فقدان بيومى لقب «ملك النحت» ليكون من نصيب إياد نصار فى عام 2017؟

مجرد سؤال سوف تجيب عنه الأيام القادمة!

    الاكثر قراءة