الأربعاء 26 يونيو 2024

الصحافة الأوغندية تحشد الجماهير قبل مواجهة الفراعنة

30-8-2017 | 14:04

 

أطلقت الصحف الأوغندية حملة كبيرة من أجل حشد الجماهير الأوغندية للمواجهة المرتقبة بين منتخب مصر والأوناش ضمن  التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الأوغندي في الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والتي تُقام في ثمام الثالثة والنصف عصر غدا الخميس على استاد مانديلا ستاديوم في العاصمة كمبالا.


وقالت صحيفة نيو فيزون، في تقرير لها إن المنتخب المصري يضم كتيبة من اللاعبين المحترفين في أقوى دوريات العالم "الإنجليزي"، وطالبت الجماهير بالاحتشاد في المدرجات للصغط على المصريين وانتزاع النقاط الثلاث.


كما كشف التقرير عن إمكانية مباغتة الفريق المصري بالهجوم، حيث أكدت الصحيفة أن الضغط المستمر على المصريين من بداية المباراة أمر مهم للغاية.

 

وأشارت الصحفية في تقريرها إلى مباراة المنتخب المصري الأخيرة أمام تونس والتي خسرها المنتخب بهدف نظيف، وأن الضغط المستمر كان سبب في الفوز على الفراعنة.

 

ويتصدر المنتخب الوطني مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد المنتخب الأوغندي في وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط.