الإثنين 29 ابريل 2024

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر يلا شوت (متابعة لحظة بلحظة)

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي (متابعة لحظة بلحظة)

الهلال لايت 4-3-2023 | 13:18

مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد وقنوات البث من بين الأمور التي تهم مشجعي كرة القدم العالميين وخاصة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يبحث البعض في مصر وخارجها على الإنترنت عن موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، لمشاهدة المتعة والإثارة في أقوى دوري في العالم ، لذلك نحن من خلال هذا التقرير يوفر لك كل التفاصيل حول موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد ، و القنوات الناقلة لهذه المباراة المثيرة.

اضغط علي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل سيتي بث مباشر 

اضغط علي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل سيتي بث مباشر 

 

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد 

ويستضيف استاد الإتحاد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعه 3:30 بتوقيت مكة المكرمه وقطر والواحدة والنصف بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

وتنقل قنوات بين سبورت مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري في دول الشرق الأوسط كما تقوم بإجراء تغطية مميزة للمباريات فضلا عن تحليل الأداء الفني لكل فريق وكذلك تحليل ومتابعة القرارات التحكيمية والتعليق عليها.

 ترتيب مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري 

و يحل فريق نادي مانشستر سيتي في وسافة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقاط 55 نقطة بفارق خمس نقاط كاملة عن متصدر الدوري فريق نادي أرسنال صاحب الـ 60 نقطة وخاض كلا الفريقين 25 مباراة في هذا الموسم نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بـ 17 مباراة بينما تعادل في 4 مباريات وهزم فى 4 مباريات.

أما فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي فخاض 23 مباراة خلال مشوارة في الدوري حصد خلالها 41 نقطة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 11 مباراة و هزم في مباراتين. 

ويسعى كل من الفريقين في الفوز في هذه المباراة لتحسين موقعه في جدول الدوري فعلى سبيل المثال يبحث فريق مانشستر سيتي إلى تقليص الفارق بينه وبين نظيره فريق نادي ارسنال الذي ينازعه على صدارة الجدول ليحتفظ بلقب الدوري لهذا الموسم فيما يطمح فريق نادي نيوكاسل يونايتد في الفوز بالمباراة للاقتراب من الدخول إلى المربع الذهبي في الدوري الانجليزي.

Dr.Randa
Dr.Radwa