السبت 25 مايو 2024

مدرب الأوناش يكشف استعداداته لمواجهة الفراعنة في تصفيات كأس العالم

30-8-2017 | 14:14

كشف موسيس باسينا المدير الفني لمنتخب أوغندا، عن استعداداته للمواجهة أمام المنتخب المصري في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب الأوناش الأوغندي ضمن مباريات الجولة الثالثة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم التي تقام في تمام الثالثة والنصف عصرًا، غدًا، الخميس، على ستاد مانديلا في العاصمة كمبالا.

وأضاف ياسينا، خلال مؤتمر صحفي أقامه الاتحاد الأوغندي للمدرب’، صباح اليوم، الأربعاء: "أنا موسى الذي سيقود أوغندا إلى أرض الميعاد"، كما تابع تصريحاته قائلًا إن الدوري الأوغندي انتهى، وإن اللاعبين لا يشاركون بصفةٍ مستمرة، وبالتالي، فإن حالة لاعبي مصر البدنية ستكون أفضل من حالة لاعبي أوغندا.

وأشار ياسينا، إلى أن المباراة ستكون مهمة له بصفةٍ شخصية إلى جانب أهميتها للشعب الأوغندي بالكامل، مشيرًا إلى أنه يثق في قدرات لاعبيه، وأنهم سيقدمون أفضل ما لدينا لإسعاد الجماهير، وأتم مدرب الأوناش تصريحاته: "الأمطار الغزيرة ستكون مباركة لنا أمام مصريين".

 ويقود باسينا، منتخب أوغندا جنبًا إلى جنب مع فريد كاجوبا بصفةٍ مؤقتة بعد رحيل الصربي "ميتشو"، ويحتل منتخب أوغندا المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط خلف منتخب مصر المتصدر بـ 6 نقاط، فيما تمتلك غانا نقطة واحدة، وتتذيّل الكونجو المجموعة بلا رصيد.       

    الاكثر قراءة