الخميس 2 مايو 2024

مشاهدة مباراة أرسنال وبورنموث بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي (متابعة لحظة بلحظة)

أرسنال وبورنموث

الهلال لايت 4-3-2023 | 15:22

 يلتقي فريق أرسنال متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز نظيره بورنموث، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة، على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

موعد مباراة أرسنال وبورنموث
وتنطلق صافرة مباراة أرسنال أمام بورنموث، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اضغط علي مشاهدة مباراة آرسنال وبورنموث بث مباشر 

اضغط علي مشاهدة مباراة آرسنال وبورنموث بث مباشر 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبورنموث
وتنقل مباراة أرسنال أمام بورنموث، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أرسنال يغرد علي قمة الدوري الإنجليزي
وكان أرسنال حقق الفوز على نظيره إيفرتون، بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي.

وأحرز ساكا الهدف الأول لـ أرسنال في الدقيقة 40، وأضاف مارتينيلي الهدف الثاني في الدقيقة 45، وسجل أوديجارد الهدف الثالث في الدقيقة 70، بينما اختتم مارتينيلي الأهداف في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة ينفرد فريق أرسنال بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، بينما ظل فريق إيفرتون في المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة.

وتنطلق الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج، اليوم السبت، وسط ترقب كبير لفرصة فريق آرسنال في تعزيز موقعه في الصدارة، وما سيسفر عنه صراع مانشستر سيتي مع نيوكاسل ومواجهة ليفربول ضد مانشستر يونايتد.

Dr.Randa
Dr.Radwa