الجمعة 28 يونيو 2024

«فريد»: البورصة تسعى للانفتاح على السوق لتواكب الإصلاح الاقتصادي

30-8-2017 | 14:35

أكد محمد فريد رئيس البورصة المصرية، أن الهدف وراء اجتماع سحر نصر وزيرة الاستثمار مع جمعيات سوق المال هو التعاون المستمر بين الجهات المعنية وأطراف السوق المختلفة من أجل استطلاع آرائهم حول خطط إدارة البورصة خلال الفترة المقبلة، وذلك لصياغة منظومة أكثر تطورًا وفعالية للسوق المصري.
 

وأوضح «فريد» رئيس البورصة على هامش اجتماعه مع وزيرة الاستثمار وممثلي الجمعيات المهنية العاملة في الأوراق المالية اليوم الأربعاء، أن الاجتماع تناول عدة خطط ومقترحات أطراف السوق، هدفها توسيع قاعدة المتعاملين، بالإضافة إلى سبل تحسين مستويات السيولة داخل السوق، وكذلك الجهود المبذولة لتشجيع الاستثمارات متوسطة وطويلة الأجل.
 

وأضاف «رئيس البورصة»، أن إدارة البورصة التنفيذية ومجلس إداراتها يدرك التواصل المستمر مع الأطراف الفاعلة داخل السوق ويضعها في اعتباره لأنها هي البداية الأساسية لنجاح خطط للإصلاح وإعادة الهيكلة.

 

وأشار « محمد فريد»، إلى أن ادارة البورصة تسعى للانفتاح على السوق وتطوير أطراف السوق المصري، وكذلك دعم الجمعيات العاملة بالسوق المصري لتطوير منظومة متكاملة للتحديث، مطالباً ممثلي الجمعيات بتقديم مقترحاتهم بما يرعى مصالح كافة أطراف سوق المال المصري .