الأربعاء 15 مايو 2024

أسعار وطرق حجز قطارات تالجو الإسباني بـ خط الصعيد

قطارات تالجو الاسبانية

الهلال لايت 5-3-2023 | 14:34

ميادة عبد الناصر

يتصدر البحث عن مواعيد قطارات تالجو الإسباني بخط الصعيد وأسعار وطرق الحجز التريند على جوجل للاكثر بحثا وقراءة  ومن خلال التقرير التالى تستعرض بوابة دار الهلال الأسعار وطرق الحجز للقطارات

 

طرق حجز تذاكر قطار تالجو الإسباني

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، طريقة حجز تذاكر جميع قطارات الدرجة الأولى والثانية المكيفة والـ VIP والتالجو إلكترونيا من خلال:

- الدخول علي الموقع الإلكتروني الخاص بحجز التذاكر وتؤكد الهيئة أن الحجز متاح على القطارات المدرجة على الموقع قبل ميعاد السفر بـ 14 يوما.

إقرأ أيضا:

تعليق جميع خدمات القطارات في اليونان بسبب إضراب العمال

 

 

سعر تذكرة قطار تالجو الإسبانى على خط الصعيد

أسعار تذكرة قطار التالجو من القاهرة إلى أسوان

- تبلغ قيمة تذكر قطار التالجو من القاهرة إلى أسيوط الدرجة الأولى 350 جنيها، إنما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 250 جنيها.

- تبلغ قيمة تذكر قطار التالجو من القاهرة إلى سوهاج الدرجة الأولى 500 جنيه، بينما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 300 جنيه.

- يبلغ سعر تذكرة قطار التالجو درجة أولى من القاهرة إلى قنا درجة أولى 550 جنيها، بينما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 350 جنيها.

- من القاهرة إلى الأقصر تبلغ قيمة تذكر قطار التالجو درجة أولى 600 جنيه، إما عن سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 400 جنيه.

- من القاهرة إلى أسوان تبلغ قيمة تذكر قطار التالجو درجة أولى 700 جنيه، بينما سعر تذكرة قطار التالجو الدرجة الثانية تبلغ 550 جنيها

Dr.Radwa
Egypt Air