الجمعة 3 مايو 2024

سعرها 300 ألف دولار.. روسي يحطم سيارته "اللامبورغيني" الفارهة لسبب لا يُصدق!

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 6-3-2023 | 12:22

إيمان علي

يبدو أن الهوس بالتسويق على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعرف الحدود، فخلال الساعات الماضية، سادت حالة من الصدمة بين المتابعين الذين تناقلوا مقطع فيديو يظهر قيام شاب روسي بتحطيم سيارته اللامبورغيني الفارهة، التي تتعدى تكلفتها 300 ألف دولار كحيلة تسويقية تحت عنوان تحدي الطاقة.

وفي الفيديو، ظهر الشاب الروسي ميخائيل ليتفين لحظة تدمير سيارة لامبورغيني من طراز Urus SUV لصنع إعلان ليس له مثيل، لمجموعته من مشروبات الطاقة كي يلفت الانتباه ويثير الجدل وهو ما حدث بالفعل، حيث قام بإحضار سيارة لامبورغيني أوروس بيضاء، وسط الثلوج بأحد الدول الأوروبية، بالإضافة إلى إحضاره لحفار كبير لتدمير السيارة باستخدامه.

ويوضح الفيديو علبة ضخمة من مشروب الطاقة ترفعها الرافعة الضخمة، بينما تقف السيارة بالأسفل، وبعد عدة ثوانٍ، تسقط الرافعة العلبة الضخمة على السيارة وتسحقها.

وكان الشاب يروج بمقطع الفيديو لمشروب طاقة شهير عبر حسابه الرسمي لموقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك من خلال تدمير السيارة بعد تناول المشروب الذي يبرز مدى صدق المنتج في حصوله على الطاقة والقوة، والتي تبلع قيمتها 3 ملايين روبية.

ومن ناحية أخرى، حقق مقطع الفيديو الترويجي لمشروب الطاقة، مستوى مرتفع في حجم المشاهدات الذي تجاوز 7 ملايين في ساعات قليلة، بالإضافة إلى عدد التعليقات والإعجاب الذي تجاوز الآلاف.


Dr.Randa
Dr.Radwa