الخميس 16 مايو 2024

«الباراليمبية» توجه الدعوة لحضور افتتاح أول دوري لكرة القدم لأصحاب الساق الواحدة

صورة أرشيفية

ملاعب الهلال6-3-2023 | 20:40

لطفي السقعان

وجهت اللجنة الباراليمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى الدعوة السادة ممثلي وزارة الشباب والرياضة وممثلي الإعلام الرياضي المقروء والمرئي والمسموع وممثلي الأندية المصرية ، وممثلي البنوك ورجال الأعمال ، لحضور إفتتاح النسخة الأولى من دوري كرة القدم لأصحاب الساق الواحدة ، وذلك بالملعب رقم 4 بنادي المقاولون العرب ، يوم الجمعة الموافق 10 مارس الجاري من الساعة الثالثة عصرا وحتى السادسة مساءً.

وتشهد النسخة الأولى من دوري كرة القدم لأصحاب الساق الواحدة مشاركة 4 أندية هي الزمالك ، بيراميدز ، المقاولون العرب و نادي زد . من جانبها أكدت سارة سمير عضو لجنة كرة القدم الساق الواحدة باللجنة الباراليمبية ، أن النسخة الأولى من الدوري تنطلق كنواة لإختيار المنتخب الوطني على أسس سليمة وبشكل أشمل من ذي قبل إستعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بمصر أكتوبر القادم.

وقالت سارة سمير :" الدوري يقام بنظام دوري من دورين ينطلق يوم الجمعة المقبل ، ثم تقام باقي مباريات الدور الاول يومي الجمعة والسبت 17و18 مارس الجاري ثم يتوقف الدوري لمدة أسبوعين لحلول شهر رمضان ، على أن يستأنف بإقامة مباريات الدور الثاني في النصف الثاني من شهر رمضان ليختتم الدوري بالشهر الفضيل ، حيث يتم اختيار عناصر المنتخب للدخول في معسكر اعداد لأمم إفريقيا بعد الشهر الفضيل".