الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ أسيوط يحيل مسؤولي قسم اللحوم بالشركة المصرية للتحقيق

30-8-2017 | 16:14

أحال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، مسؤولي توزيع اللحوم بالشركة المصرية لتوزيع وتجارة الجملة بأسيوط، ومفتش التموين المسؤول إلى التحقيق على خلفية توقف العاملين بالقسم عن بيع اللحوم للمواطنين لادّعائهم نفاذ اللحوم المعروضة على الرغم من وجودها بالثلاجات الخاصة بفرع الشركة المصرية بشارع رياض، وسط مدينة أسيوط.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة تفقّد فيها محافظ أسيوط حالة الأسواق ومنافذ البيع بالمدينة، حيث أمر بتوفير جميع السلع الغذائية واللحوم.

وكان المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط في أثناء تفقّده لمنافذ توزيع اللحوم بالمدينة للاطمئنان على سير العمل بشكلٍ منتظم، وتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث لفت انتباهه عدم وجود لحوم معروضة بمنفذ الشركة المصرية، وتساؤلات المواطنين عن اللحوم ما جعله يوجّه تعليمات بعرض جميع اللحوم بالمنفذ للبيع للمواطنين.

وأعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط -في وقتٍ سابق- عن توفير 11 سيارة تابعة لمشروع "سيارتي" حمولة 5 أطنان مجمدات لحوم ودواجن بالتنسيق بين الشركة المصرية لتجارة الجملة، وجهاز المشروعات المتوسة والصغيرة ومتناهية الصغر، ووزارة التموين لتوزيع اللحوم المجمدة والدواجن بجميع مراكز المحافظة وخاصة المناطق الأكثر احتياجًا، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد محافظ أسيوط على دعم الحكومة للمواطنين لمحاربة الغلاء، وتوفير احتياجاتهم في مختلف المناطق، حيث يتم توفير اللحوم البرازيلي المجمدة بسعر 60 جنيهًا للكيلو، و31 جنيهًا لكيلو الدواجن المجمدة.