الأحد 2 يونيو 2024

حتى يكون جاهز للصيف.. رجل يرسم وشما وكأنه عضلات البطن (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 7-3-2023 | 18:03

ميادة عبد الناصر

في واحدة من أكثر عمليات رسم الوشوم غرابة  قام رجل بعمل رسوم على الجزء الامامى من جسمه ليظهر وكأن لديه عضلات بشكل مميز وكأنه يذهب لصالات الألعاب الرياضية باستمرار حيث تكليف ديين جونثر ، وهو فنان وشم من مانشستر ، بعمل الرسم على رجل يريد أن يكون جاهزًا للصيف دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

استغرقت العملية بأكملها ما مجموعه يومين ، وهو أقصر بكثير من الوقت الذي تقضيه في صالة الألعاب الرياضية للحصول عليها بشكل طبيعي وتظهر الصور دين وهو يضع علامات دقيقة على جسد زبونه بخطوط عضلية معقدة قبل أن يرسم عضلات قوية على بطنه.

قال دين: `` لقد أراد دائمًا الحصول على ستة عضلات لكنه ليس حريصًا جدًا على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو اتباع نظام غذائي.

لذلك ، قرر أنه من خلال الحصول على وشم من ستة عضلات ، سيبدو دائمًا جاهزًا للصيف بينما لا يزال قادرًا على الاستمتاع بالبيرة والطعام الجيد ولقد كنت متحمسًا لعمل هذا الوشم لأنني رأيت شخصًا يفعل ذلك من قبل ، لكنه لم يكن يبدو واقعيًا ، وكان مخططًا أساسيًا باللون الأسود.

لذلك ، قررت مواجهة هذا التحدي والقيام به بشكل مختلف تمامًا وحصد مقطع الفيديو الخاص بعملية الوشم آلاف المشاهدات على تيك توك ، مع استجابة الأشخاص للطلب النادر. 

يُظهر الفيديو أولاً دين وهو يقشر ورق الاستنسل لإظهار الخطوط العريضة الأرجواني على معدة الرجل ، قبل أن يظهره بعناية وهو يشم العضلات السميكة على بطنه.