الجمعة 3 مايو 2024

مذبحة الإسكندرية.. 8 ضحايا واعترافات صادمة للمتهم تكشف سر الـ30 طلقة

متهم

الجريمة9-3-2023 | 19:38

هويدا على

زاد عدد ضحايا مذبحة الإسكندرية إلى رقم 8 بوفاة الابن الأصغر اليوم، في حادث قتل زوج لأسرته بالإسكندرية بسبب خلافات زوجية بعد قتله زوجته ووالدها ووالدتها وأبنائه في حادث مأساوي بمنطقة أبي سليمان شرق الإسكندرية.

تباشر نيابة ثاني الرمل بالإسكندرية التحقيقات حول قتل زوج ل8 من أفراد أسرته بسبب مشاكل زوجية بينهم بمنطقة أبي سليمان شرق الإسكندرية.

واعترف المتهم أمام النيابة بارتكابه الجريمة بسبب ضغط أهل زوجته عليه ومشاكل زوجية استمرت لفترة طويلة وفي لحظة قرر أن يتخلص منهم بإطلاق حوالي 30 طلقة نارية ليلفظوا أنفاسهم الأخيرة.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ودفن الجثامين وتسليمهم لذويهم بعد توقيع الطب الشرعي ومعاينة النيابة.

وجاءت المعاينة الأولية بوجود طلقات نارية متفرقة في الرأس والرقبة والصدر والقلب للمجني عليهم مما أدت إلى تهتك ونزيف حاد.

شهدت منطقة أبي سليمان شرق الإسكندرية حيث أطلق شخص النار بشكل عشوائي على أولاده وزوجته، وبدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة الرمل ثان حول بلاغ من أهالي منطقة أبي سليمان، بإطلاق شخص طلقات رصاص على أسرته.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لموقع البلاغ، وتبين أن الشخص المذكور أطلق النيران على زوجته وحميه وأبنائه، بعد وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته، وعدم موافقتها على الرجوع إليه خلال انعقاد جلسة للصلح بين الطرفين، وأسفر الحادث عن مصرع الزوجة والأبناء ووالد الزوجة وشقيقها، وتم نقل الجثامين لمشرحة كوم الدكة.

Dr.Randa
Dr.Radwa