الخميس 16 مايو 2024

منة فضالي تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل «سره الباتع»

منة فضالي

فن9-3-2023 | 17:43

ياسمين محمد

كشفت الفنانة منة فضالي عن دورها في مسلسل «سره الباتع» ، مؤكدة أن العمل مختلف عن أي عمل قدم من قبل، من المقررعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

نشرت منة فضالي فيديو لها مع الفنان أحمد فهمي من كواليس مسلسل « سره الباتع» على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وكتبت عليه:«احلي حاجه في مسلسل سره الباتع اننا مبنتعبش ma خالص ولا بنموت احنا بس فاقدين الوعي ».

كواليس مسلسل «سره الباتع»

وأضافت:«أحمد فهمي اخف دم واطيب حد بجد ،مفيش نفسنه مفيش غرور ،قلب طيب بس كده أحمد مش بس صاحبي اللي بحبو ،لا السنه دي حتتفرجو علي فهمي بشكل مختلف عن أي حاجه عملها بيتعب بجد تمثيل صعب جدا فرحانه اننا بنشتغل مع بعض ،واحلي كواليس أنا طالعه اخته تخيلو بقي انا اخت احمد فهمي العسل ده».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 🤍𝕸𝖆𝖓𝖔𝖚𝖘𝖍𝖆♍️ (@manoushafadali)

اختتمت منة فضالي حديثها:«حتتفرجو علي ملحمه مهمه جدا و مسلسل مختلف عن اي مسلسل و كوكبه كبيره من النجوم سره الباتع، إنتاج سينرجي، الاستاذ تامر مرسي، إخراج الاستاذ خالد يوسف، دعواتكم».

مسلسل «سره الباتع»

تدور أحداث المسلسل حول الدراما العصرية التاريخية ما بين زمني عصر الحملة الفرنسية على مصر في عام 1798، والعصر الحالي، ویبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغز في الزمن الماضي، ومن خلال رحلة هذا البطل المليئة بالمغامرة، بل والصراع الذي یخوضه ضد من لهم مصلحة في ‎عدم كشف ھذا اللغز، نتعرف على تفاصيل القصة التاريخية حلقة بعد حلقة، وهي أيضًا مليئة بالأحداث والدراما المشوقة.


المسلسل من بطولة أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي»، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار خالد يوسف ويشاركه خالد كساب، وإخراج خالد يوسف، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي، من المقرر أن ينطلق التصوير خلال الأيام المقبلة.