الإثنين 30 سبتمبر 2024

مصدر بالزمالك: رسالة مرتضى منصور سر انفعال باسم مرسي

30-8-2017 | 21:50

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن السبب الحقيقي وراء انفعال باسم مرسي، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي، عقب ودية «الرائد» السعودي، اليوم، التي انتهت بفوز الأبيض 3 - 2.

وقال المصدر لـ«الهلال اليوم»، إن أيمن حافظ، المدير الإداري للفريق، اجتمع باللاعب قبل المباراة وأبلغه رسالة من مرتضى منصور، رئيس النادي، كانت السر في هياج اللاعب.

وأضاف المصدر: «قال حافظ لباسم مرسي، إن رئيس النادي يحذره من كثرة الحديث في وسائل الإعلام، عن وجود عروض احتراف خارجية له، في ظل أن الزمالك لم يصله أي عرض». وتابع المصدر: «حافظ أبلغ باسم مرسي بتحذير مرتضى منصور، وأكد له أن رئيس النادي سيتخذ ضده موقفا صارما، في حالة الحديث مجددا عن العروض، فما كان من باسم إلا أن أكد لحافظ أنه يمتلك عرضا من زيورخ السويسري، لكن حافظ قال له إن هذا التحذير من رئيس النادي وليس منه.

وأعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف على الكرة، منذ قليل، إيقاف باسم مرسي مهاجم الفريق، واستبعاده من السفر مع الفريق إلى الأردن؛ لخوض مباراة ودية أمام الفيصلي الأردني الأحد المقبل.

وأوضح أحمد مرتضى، أنه تم تغريم باسم مرسي 300 ألف جنيه، واتخاذ قرار بعرضه للبيع، ومطالبته برد مقدم العقد بعد الموقف المؤسف، الذي حدث منه بعد لقاء الرائد.