الأربعاء 22 مايو 2024

محافظ الدقهلية: نسعى لتحقيق رضا المواطنين باستمرار حملات النظافة

محافظ الدقهلية

محافظات11-3-2023 | 10:44

دار الهلال

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أن استمرار تنفيذ حملات النظافة المكبرة تأتي في إطار الارتقاء بكفاءة الشوارع وتحقيق رضا المواطنين حرصًا على توفير بيئة صحية وآمنة لهم.

ونوه إلى استمرار أعمال الحملة المكبرة لرفع تراكمات القمامة والأتربة وأعمال التجميل والإنارة والتشجير ورفع كفاءة الحدائق لتحسين مستوى النظافة لليوم الثاني على التوالي بنطاق المنطقة المركزية في كل من شرق وغرب المنصورة ونطاق مركز المنصورة.

وقال مختار، إن الحملة شارك فيها 18 مركزًا على مستوى المحافظة وذلك من خلال 103 معدات نظافة و197 من عمال النظافة بالمراكز وجهاز النظافة والتجميل بالمنصورة.

وفي هذا السياق، أوضح محمد حمص رئيس جهاز النظافة والتجميل بالمنصورة، أنه تم خلال اليوم الثاني للحملة رفع 450 طنا من القمامة و50 طن أتربة من كافة أنحاء المنطقة المركزية.

كما تمت أعمال التشجير والري بالجرز الوسطى والحدائق وصيانة بيارات الأمطار وغسيل الشوارع بجميع المناطق بالإضافة إلى أعمال صيانة الإنارة والأعمدة ورفع كفاءتها.

وفي سياق متصل، واصلت الحملات الرقابية بالمراكز والمدن والأحياء بنطاق محافظة الدقهلية تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، جولاتها الميدانية بمواقف السيارات الميكروباص والسرفيس للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمواقف والتأكد من الالتزام بالتعريفة المقررة دون زيادة تزامنًا مع تحريك أسعار المحروقات.

وكان محافظ الدقهلية، أكد على ثبات تعريفة الأجرة المقررة سابقا لكافة خطوط السيارات على جميع الخطوط الرئيسية والفرعية وخطوط سيارات السرفيس على مستوى المحافظة.