الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

الأولمبية تهنئ اتحاد القوس والسهم بميداليات البطولة العربية للصالات بالعراق

هشام حطب

ملاعب الهلال11-3-2023 | 13:09

لطفي السقعان

هنأ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية  برئاسة المهندس هشام حطب الاتحاد المصري للقوس والسهم، برئاسة الدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بعد تحقيق 17 ميدالية متنوعه في البطولة العربية الأولى داخل الصالات والتي أقيمت في مدينة السليمانية بالعراق.

وحققت بعثة منتخبنا للقوس والسهم 17 ميدالية متنوعه بينهم 5 ميداليات ذهب و6 ميداليات فضة و6 ميداليات برونز حيث شارك منتخبنا في 8 مسابقات من أصل 15 مسابقة.

واعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة لمجلس إدارة اتحاد القوس والسهم  و لاعبي المنتخب الأول المشاركين في البطولة والجهاز الفني على المجهود الكبير مع خالص التمنيات بإستمرار تحقيق الانتصارات والتفوق في البطولات القادمة.

ويهدى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الفوز  إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، الشريك الأساسي في دعم وتأهيل جميع أبطالنا في المنتخبات والفرق القومية ، في ظل القيادة والرعاية الحكيمة من الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي منح الرياضة والرياضيين إهتمام ودعم غير مسبوق والذي كان لها العديد من الأثار الإيجابيه في تحقيق العديد من النتائج والانجازات والنجاحات الرياضية في الفترة الحالية.