الخميس 2 مايو 2024

أبرزهم الثور والعقرب .. تعرفي على الأبراج الأكثر عرضة للاكتئاب

الابراج الاكثر عرضة للاكتئاب

سيدتي12-3-2023 | 12:10

يوجد بعض الشخصيات أكثر عرضة للإصابة بالإكتئاب والشعور بالقلق والحزن ، ووفقا لما صنفه الخبراء في مجال الفلك والأبراج ، فيمكن تصنيف بعض الأبراج التي تتماشي شخصياتهم مع هذا الأمر، في السطور المقبلة نستعرضهم معك .

برج الثور

يتصف أصحاب برج الثور بالانطوائية ، ولا يستطيعون التعبير عما يقلقهم وعن مشاعرهم بسهولة ، ويفضلون العزلة والانغلاق علي مشاعرهم وأنفسهم لذلك هم أكثر عرضة للاصابة بالاكتئاب نتيجة أي تغيرات قد تحدث لهم فتغير لهم ترتيب حياتهم أو تحتم عليهم الخروج إل الناس وكسر هذه العزلة .

برج العقرب

من أكثر عيوب شخصية برج العقرب هي الثقة الزائدة في الآخرين وخاصة في العلاقات العاطفية ، وبذل كل طاقتهم ومشاعرهم من أجل الطرف الآخر، الذي لا يكون عادة علي قدر هذه الثقة ، مما يؤثر بالسلب علي برج العقرب وينغمس في الذكريات السيئة ، ولأنه لا ينسي الإساءة أبدا ويظل يتذكر كل مشاعر الخذلان والخيانة فإنه يكون أكثر عرضة للاكتئاب والحزن الدائم .

برج الجدي

مواليد برج الجدي معروف عنهم أنهم شخصيات جادة ، وعادة ما يتحملون المسؤولية عن كل شيء ويلومون أنفسهم باستمرار ، ومنغمسون في التفكير دائما ، ويحتاجون إلي  التعبير الدائم عن مشاعرهم وعدم القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى الاكتئاب الشديد ، وأحيانا كثيرة يكبتون غضبهم، ما يؤدي بهم إلى مزيد من التوتر، وبالتالي الشعور بالإكتئاب.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa