الأربعاء 8 مايو 2024

محافظة الدقهلية: فوز 642 مواطنا بقرعة الحج لعام 2022

محافظ الدقهلية

محافظات12-3-2023 | 16:48

دار الهلال

شهد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، ومدير الأمن واللواء مروان حبيب اليوم الأحد، قرعة الفائزين بالحج لعام 2022 / 2023 والتي نظمتها مديرية أمن الدقهلية بنادي الشرطة بالمنصورة، حيث بلغ إجمالي الفائزين 642 فائزا، منهم 20 فائزا من كبار السن و622 فائزا من مختلف الأعمار بالإضافة إلى 321 فائزا احتياطيا.

حضر القرعة مفتش الداخلية بالمديرية اللواء محمود زهير، ونائب مدير الأمن اللواء سامح توفيق، ومساعد مدير الأمن للشئون المالية والإدارية اللواء إسماعيل شراكي، وممثل الإدارة العامة للشئون الإدارية بوزارة الداخلية العقيد ياسر الجداوي، ورئيس قسم الشئون المالية والإدارية بمديرية أمن الدقهلية المقدم علاء شعبان، ووكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية الشيخ طه زياده.

وأشار مختار إلى أن وزارة الداخلية بالتعاون مع جميع أجهزة الدولة تسعى لتقديم خدمات إنسانية عالية المستوى للمواطنين، ومن بينها قرعة الحج الذي يعد احتفالاً سنوياً في الأراضي المقدسة، مهنئا الفائزين بقرعة الحج لهذا العام، وتمنى حظا سعيدا لغير الفائزين في العام المقبل، وطالب الجميع الدعاء لمصر برفع البلاء والوباء عنها وأن يحفظ الله مصر وشعبها.

من جانبه، أكد مدير أمن الدقهلية أن الوزارة تقدم كل التسهيلات الممكنة لحجاج بيت الله الحرام، وأنها تقوم بكافة الإجراءات التي تضمن أداء فريضة الحج بسهولة ويسر، وقدم التهنئة للمواطنين الذين تم اختيارهم لأداء الفريضة بالقرعة العلنية.

يذكر أن إجمالي عدد المتقدمين لقرعة الحجاج لهذا العام 2023 من مختلف مراكز ومدن المحافظة بلغ 7,314 متقدما، وبلغ إجمالي عدد الفائزين 642 فائزا، منهم 20 فائزا من كبار السن و622 فائزا من مختلف الأعمار بالإضافة إلى 321 فائزا احتياطيا.

Egypt Air