الإثنين 10 يونيو 2024

بالفيديو.. سيولة مروية على الطرق السريعة مع بدء أجازة العيد

31-8-2017 | 09:48

أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن الحالة المرورية اليوم، الخميس، تشهد تحسنًا مروريًا ملحوظًا، خاصةً مع بدء فترة أجازة عيد الأضحى، وتوجّه المواطنين إلى محافظتهم.

وأضاف الشربيني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن الطرق السريعة والصحراوية تشهد تحسنًا مروريًا ملحوظًا بالمقارنة مع الكثافات المرورية بالأمس، لافتًا إلى انتشار رجال الإدارة العامة للمرور على جميع الطرق للتعامل مع أي طوارىء.

كما أوضح أن الطريق الدائري، والصحراوي، والزراعي، وكل الطرق السريعة تشهد سيولة مرورية ملحوظة تزامنًا مع ساعات الصباح الأولى.

وطالب المواطنين الالتزام بالسرعات المقرّرة، وفحص السيارات قبل بدء رحلتهم المرورية منعًا لحدوث أعطال على الطرق، أو وقوع حوادث.

وأشار إلى أنه تم الدفع بأعداد كبيرة من الضباط التابعين للإدارة العامة للمرور، ومجموعة من الردارات الكبيرة  لضبط السرعات على الطرق.

وتابع أن الإدارة العامة للمرور تتلقّى جميع شكاوى المواطنين والسائقين المرورية والبلاغات على أرقام الإغاثة 01221110000، والخط الساخن لمرور القاهرة 136، والرقم الخاص بمرور القاهرة 01155554444، وأنه من المتوقع أن تسود حالة من الهدوء المروري على الطرق حتى فترة الليل، وتبدأ الكثافات في الزيادة مرة أخرى مع بداية صلاة عيد الأضحى.

    الاكثر قراءة