الأحد 12 مايو 2024

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بطريق «قطور ـ كفر الشيخ»

حادث

الجريمة12-3-2023 | 23:17

محمود الديب

شهد طريق «قطور - كفر الشيخ» حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة نصف نقل، أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بكدمات وكسور وسحجات وجروح متفرقة في أنحاء الجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قطور المركزي، ومستشفى كفر الشيخ، لعمل الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وكانت البداية بتلقي غرفة عمليات الإسعاف بالغربية إخطاراً يفيد، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي واخري نصف نقل علي الطريق الواصل بين «قطور - كفر الشيخ»، أسفر عن إصابة عدة أشخاص بإصابات مختلفة ومتفرقة.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بـ5 سيارات إسعاف إلى محل الواقعه وتبين إصابة كلا من، «نورا.ع.ال.ح»، وتبلغ من العمر 37 عاماً، مصابة بجرح بالوجه حوالي 10سم، واشتباة اشتباه ما بعد الإرتجاج، و«ياسر.م.ن.ال»، ويبلغ من العمر 43 عاماً، مصاب بجرح بالوجه 10سم، واشتباه ما بعد الإرتجاج، و«احمد.م.ن.ال»، ويبلغ من العمر 47 عاماً، ويعاني من اشتباه كسر بالزراع الايمن، واشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى قطور المركزي.

كما جرى نقل «إسماعيل.ع.ال.ال»، البالغ من العمر 37 عاماً، ومصاب بجرح قطعي بالوجه حوالي 5 سم، وسحجات وكدمات بالجسم، و«صلاح.ي.ا»، البالغ من العمر 31عاما، ويعاني من اشتباه كسر بالكتف الايمن، سحجات وكدمات بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

وتم الدفع بأوناش لرفع أثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

Dr.Radwa
Egypt Air