الخميس 16 مايو 2024

حملة مفاجئة على عدد من المخابز البلدية بقرى مركز ملوى

المخابز البلدية

محافظات14-3-2023 | 15:48

دار الهلال

 أكد رئيس مركز ومدينة ملوي أحمد السايس أن الحملة المفاجئة التي نفذتها الوحدة المحلية على عدد من المخابز البلدية بقرى المركز، أسفرت عن تحرير 32 مخالفة تموينية تنوعت بين نقص وزن رغيف الخبز أوغير مطابق للمواصفات وضبط طنين من السكر والدقيق بدون فواتير قبل بالبيع بالسوق السوداء وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وشدد السايس على مواصلة الحملات وتشديد الرقابة على المخابز والمنشآت بقرى مركز ملوي، لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية المقررة لإنتاج الخبر. 

من جانبه ، قال رئيس مدينة مغاغة محمد حلمي إن الوحدة المحلية تواصل جهودها في تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بدائرة المركز ضمن مبادرة حياة كريمة، بهدف تكثيف الجهود وتسخير كافة الإمكانيات وإزالة المعوقات أثناء تنفيذ الأعمال مع الالتزام بالمعايير الفنية والجودة المتبعة.

بدوره ، قال رئيس مدينة ديرمواس عامر طه، إنه جار العمل في محطة معالجة الصرف الصحي بقرية العمارية الشرقية بمركز ديرمواس ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بديرمواس والتي ساهمت في تغيير وجه الحياة في الريف المصري. 

وأوضح أن المحطة تقام على مساحة 20 ألف متر مربع وتخدم قرى شرق النيل التابعة لمجلس قروي تل بني عمران بمركز ديرمواس وهي واحدة من 4 محطات معالجة صرف صحي، بالإضافة إلى 22 محطة رفع صرف صحي جاري انشاؤها بنطاق قرى مركز ديرمواس لدعم منظومة الصرف الصحي بكافة قري المركز .